الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إضافة رقم المحمول في موقع دعم مصر 2020.. التموين تكشف حقيقة إيقاف البطاقات التموينية

إضافة رقم المحمول في موقع دعم مصر 2020
إضافة رقم المحمول في موقع دعم مصر 2020

أكد عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تسجيل رقم المحمول في موقع دعم مصر 2020 لن يضر أى مواطن وليس له علاقة بإيقاف البطاقة من عدمه، مؤكدا أن تسجيل رقم المحمول لصالح المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز.

إضافة رقم المحمول في موقع دعم مصر 2020

وقال مدكور في تصريح خاص لـ"الطريق" أن إضافة رقم المحمول المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز من خلال قيام وزارة التموين بالتواصل مع أصحاب البطاقات عبر رقم المحمول، لاستطلاع رأى المستفيدين عن منظومة الخبز المدعم أو السلع التموينية أو فى حالة اقتراح إضافة سلعة جديدة ضمن قائمة السلع التموينية ومعرفة رأى المواطن.

اقرا ايضا: عاجل| تراجع أسعار الذهب اليوم السبت 22 فبراير 2020 داخل الأسواق

وأضاف مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدكتور على المصيلحى، حريص على مصلحة المستفيدين من منظومة الدعم، وأن عدم تسجيل رقم المحمول على موقع "دعم مصر لن يضر أى مواطن أو مستفيد من منظومة السلع التموينية، ولكنه قد يحرم المواطن نفسه من بعض المميزات وهى معرفة رأيه فى حال إعداد استطلاع عن منظومة الخبز أو منظومة السلع التموينية أو أى اقتراحات من شأنها لصالح المواطن.

وأكد "مدكور"، أن موقع دعم مصر لقى إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لتسجيل رقم المحمول، مشيرا إلى أن موقع دعم مصر يواصل استقبال أصحاب البطاقات التموينية لتسجيل رقم المحمول الخاص بهم أو لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من الدعم أو تصحيح رقم المحمول حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله.

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن قيام المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بتسجيل أرقام هواتفهم من خلال موقع دعم مصر وذلك لتحديث بيناتهم.

الخطوات المطلوبة إضافة رقم المحمول في موقع دعم مصر 2020

1- الدخول على موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي: https://www.tamwin.com.eg

2- كتابة رقم التليفون المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية أو تصحيح الرقم في حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله من خلال الضغط على خانة "سجل موبايلك"على أن يكون الرقم مسجل بإحدى شركات المحمول.

3- يتم إدخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، للدخول على الموقع.

4- يتم كتابة رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.