الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة برشلونة Barcelona اليوم ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا 2020

برشلونة ضد نابولي
برشلونة ضد نابولي

تتجه أنظار محبي ومتابعي عالم الساحرة المستديرة لمتابعة مباراة الليلة بين فريقي برشلونة الإسباني ونظيره نابولي الإيطالي، في ذهاب الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها بالعاشرة مساء على ملعب سان باولو.

وتأهل برشلونة كعادته عن مجموعته بالصدارة، عبر دوري مجموعات أبطال أوروبا بالتفوق على إنتر ميلان وبروسيا دورتموند الألماني

وسلافيا براغ، حتى يصعد أول الترتيب برصيد ١٤ نقطة ويسجل ٩ أهداف ليستقبل ٤ آخرين.

فيما صعد نابولي بشق الأنفس،في الأمتار الأخيرة، بعد التفوق على سالزبورغ النمساوي وجينك البلجيكي، حتى يصعد كوصيف برصيد ١٢ نقطة بفارق نقطة عن المتصدر ليفربول، حيث تسجيله ١١ هدف واهتزاز شباكه ب٤ أهداف.

أما عن موقف الطرفين في الدوريات، فقد استعاد برشلونة صدارة الليجا تلك البطولة المفضلة له برصيد ٥٥ نقطة، عقب رائعة القائد ليونيل ميسي بتسجيله ٤ أهداف وهدف آرثر ميلو ليتفوق على إيبار بخماسية ساحقة، حتى يحرز ٦٢هدفا وتهتز شباكه ب٢٩ هدفا.

فيما يتواجد نابولي بالمركز السادس ٣٦ نقطة، بعد تسجيله ٣٩ هدفا واستقباله ٣٥ آخرين.

اقرأ أيضًا: تعرف على ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة في الصدارة وريال مدريد الوصيف

ويأمل برشلونة بالصعود مبكرا من الذهاي، حتى لا تقع كارسة أخرى مثلما حدث بأخر دورتين للشامبيونزليج، في ظل تواجده تحت قيادة جديدة للمدرب كيكي سيتين، بينما يسعى نابولي بقيادة جينارو كاتوزو المدير الفني للفريق بتجاوز تلك الخطوة، حتى تكون هي الأفضل بتاريخ البارتينوبي والمدرب الشاب، مع أولى مواجهات الطرفين بأي من اللقاءات الرسمية.