الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:56 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يتقدم مشيعي جنازة حسني مبارك.. ويصافح أسرة الرئيس الأسبق (صور)

السيسي في جنازة مبارك
السيسي في جنازة مبارك

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، تشييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، خلال الجنازة العسكرية المقامة له، بمنطقة المراسم العسكرية في مسجد المشير بالتجمع الخامس.

وكان بجوار السيسي في الجنازة العسكرية، الرئيس السابق عدلي منصور، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إضافة إلى الفريق اول صدقي صبحي، وزير الدفاع السابق.

كما حضر قادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من الوزراء، وكبار رجال الدولة، وعدد من الوزراء السابقين الذين عملوا خلال فترة حكم الرئيس الأسبق مبارك، وعدد من المسؤولين الأجانب والعرب.

وشييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وهو الملفوف بعلم مصر، على عربة تجرها الخيول ويتقدمها عسكريون بأطواق من زهور وسط عزف للموسيقى العسكرية، مع حملة النياشين والأوسمة، التي حصل عليها مبارك طوال فترة عمله في القوات المسلحة.

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم العزاء لأسرة الرئيس الأسبق مبارك، وصافح سوزان وجمال وعلاء، وكبار الدولة منهم رئيس الوزراء.