الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن والسياسية في عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك (صور)

حرص عدد كبير من الوزراء السابقين، وقيادات الدولة، ونجوم الفن، على تقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي توفي صباح الثلاثاء الماضي.

وكان من أبرز الحضور في العزاء المقام بمسجد المشير طنطاوي، حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، زكريا عزمي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية سابقا، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وصفوت النحاس القيادي السابق بحزب الحركة الوطنية.

وشارعدد كبير من نجوم الفن في تقديم واجب العزاء منهم: عمرودياب، دينا الشربيني، تامر عبد المنعم، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، لبلبة، يسرا، محمد رمضان، محمد هنيدي،يحيى الفخراني، والإعلامي مفيد فوزي وآخرين.

كما حضرت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس السيسي الذي أنابعنه في تقديم واجب العزاء ، كبير الياوران اللواء أركان حرب صبري السيد يوسف، بتواجد أمني مكثف من جانب الشرطة والقوات المسلحة.

اقرأ أيضًا: مي عيدان تكشف حقيقة إصابة فنان شهير بفيروس كورونا (فيديو)

وقام بتلاوة القرآن مجموعة من مشاهير القراء وهم : القارئ الطبيب أحمد نعينع، حجاج الهنداوى، أحمد تميم المراغى، هاني الحسيني، وعبد الناصر حرك.

وشيع جثمان الرئيس الأسبق حسني مبارك يوم الأربعاء الماضي بجنازة عسكرية تقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونقل إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمصر الجديدة.