الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:20 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مشوقة في الحلقة 13 من مسلسل ”ابنة السفير” (فيديو)

يستحوذ المسلسل التركي الشهير "ابنة السفير" على اهتمام عدد كبير من الجمهور ما جعله يتصدر مؤشرات البحث جوجل بعد عرض كل حلقة منه، وشهدت الحلقة الـ 13 التي تم عرضها أمس الإثنين أحداث مشوقة ومثيرة.

الحلقة الـ 13 من مسلسل ابنة السفير

شهدت الحلقة الـ 13 استمرار ملاحقة سنجار لأكين بعد أن التقى به في سويسرا حيث كان يريد ان يختطف اليزابيث ولكن سنجار انقذها ونشبت مشاجرة بينها دخل على إثرها سنجار السجن، وقام غدير بارسال المحامي الخاص بهم لإخراج سنجار من السجن، وتوالت الأحداث.

الحلقة الـ 12 من المسلسل

شهدت الحلقة السابقة نجاح أكين في إيقاع زهرة في حبه، من خلال قيامة بالتمثيل عليها بأنه أعرج مثلها، وتنجح غديز وناره في حماية سنجار، وتصاب ناره بإنهيار عصبي، بسبب اكتشاف سنجار الحقيقة والتي كانت لا تريده معرفتها طلية الحلقات السابقة.

فكرة المسلسل والأبطال

تدور أحداث مسلسل "ابنه السفير" الذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الرومانسية ونجح في تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة وصلت إلى 12 مليون مشاهدة حول العالم، حول قصة حب بين ابنه السفير "نارة" التي تجسد دورها الفنانة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول وبين شاب فقير يدعى "سنجار" والذي يجسد دوره الممثل التركي أنجين أكيوريك، من ثم يكتشف أنها غير عذراء فيتركها، ولم يصدقها وتتوالي الأحداث المثيرة خلال الحلقات.

"ابنة السفير" لعشاق الدراما التركية في مصر والوطن العربي، من بطولة أنجين أكيوريك، ونسليهان أتاغول، وتتولى عائشة أريلماز تأليف المسلسل برفقة نهير أردام، والمسلسل من إخراج ايمره كاباكوشاك.

موعد عرض المسلسل

يتم عرض مسلسل ابنة السفير حلقة واحدة إسبوعيًا كل يوم إثنين عبر شاشة قناة star tv "ستار تي في"، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام 7 بتوقيت القاهرة لمدة ساعتين من كل حلقة.

اقرأ أيضًا: أحداث مشوقة ومثيرة في مسلسل ختم النمر الحلقة 43 (فيديو)

تردد قناة star tv

تردد قناة "ستار تي في" الناقلة للمسلسل التركي الشهير هو 12015 على النايل سات، باستقطاب أفقي، بمعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح 5/6

موضوعات متعلقة