الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:58 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اذهبوا للصلاة”.. نجل توم هانكس يكشف الحالة الصحية لوالديه بعد الخروج من الحجر الصحي

توم هانكس ونجله
توم هانكس ونجله

كشف شيت هازي، نجل النجم الأمريكي توم هانكس، عن الحالة الصحية لوالديه بعد خروجهما من المستشفى إثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام".

وقال شيت هانكس، في الفيديو الذي نشره مطمئنًا الجمهور على حالة والديه الصحية حيث أوضح إن والديه يتمتعان بصحة جيدة بعد خروجهما من الحجر الصحى بأستراليا، ومستمران فى العزل الذاتى فى المنزل.

وتابع شيت هازي: "أريد فقط أن أقول لأي شخص آخر لديه أحباء أو إذا كنت نفسك مصابًا بالفيروس، اذهب للصلاة لأن الكثير من الناس يعانون بخلاف والديّ الآن".

واختتم نجل توم هانكس: "أتمنى للجميع الشفاء العاجل، ويجب الاهتمام بالحفاظ على الهدوء، لأن الذعر ليس ضروريًا، ويجعل الأمر أكثر صعوبة مما يجب أن يكون".

وكان النجم الأمريكي قد صدم جمهوره ومحبيه عقب إعلان إصابته بالفيروس المستجد يوم الخميس الماضي، وذلك خلال تواجده في إستراليا لتصوير فيلم له، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أنا وزوجتي في أستراليا حاليا، وخضعنا لاختبارات طبية أظهرت إصابتنا بالفيروس".

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بفيروس كورونا.. أبرز المعلومات عن نجم هوليوود توم هانكس

وتابع توم هانكس: "شعرنا بالتعب قليلا، كما لو كنا مصابين بنزلات البرد وبعض آلام الجسم، كان لدى ريتا بعض القشعريرة، بعض حمى طفيفة جدا، وكما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، ووجدنا أن النتيجة إيجابية".