الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”تموين الأقصر” تلغي استقبال الشكاوي الورقية وتقتصر على الرابط الإلكتروني

الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر
الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر

أعلن الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر، اليوم السبت، عدم تلقى أية شكاوي ورقية بمكتب المديرية، أو بإدارات خدمة المواطنين، والاقتصار على رابط منظومة الشكاوي الحكومية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف وكيل وزارة التموين بالأقصر، أن المديرية كانت تتلقى الشكاوى الورقية عبر إدارات خدمة المواطنين والشكاوي بديوان عام المديرية، والمكاتب التابعة لها، ولكن تقرر إرسال تلك الشكاوى والمشكلات، على رابط المنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، وهو WWW.shakwa.eg أو من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم 16528 الخاص برئاسة مجلس الوزراء.

وأشار إلى أن هذا الإجراء جرى اتخاذه بعد التواصل والتنسيق بين مديرية التموين بالأقصر ومسئولي منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، بعدم تلقى شكاوى ورقية من المواطنين، للحد من احتمالات العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن ذلك يعتبر ضمن الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها الوزارة، للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والمواطنين من أية احتمالات أو فرص للعدوى يمكن أن تنتج عن الاختلاط.