الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:03 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بينها إلغاء الدوري.. شوبير يكشف قرارات مصيرية بسبب فيروس كورونا

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن عدة قرارات تخص الكرة المصرية والرياضة بشكل عام خلال الفترة المقبلة؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وقال حارس الأهلي السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "قريبا تأجيل الاولمبياد رسميًا، تأجيل مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقيه لأجل غير مسمى، قرار متوقع بالغاء الدوري المصري بكل درجاته".

الجدير بالذكر، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر تأجيل بطولة الدوري أسبوعين إعمالًا بقرار مجلس الوزراء بإيقاف النشاط الرياضي لمدة أسبوعين إجراء احترازي لمكافحة فيروس كورونا.

 

وكان من المقرر أن تعود الأنشطة الرياضية في مصر مطلع الاسبوع المقبل، بعد انتهاء فترة التعليق التي حددها رئيس الوزراء، ولم يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن عن نيته المستقبلية سواء باستكمال الدوري أو تأجيل مرة أخرى، أو الإلغاء.

 

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية المصرية: سنحسم موقفنا من الاستعداد لطوكيو 2020 خلال يومين

في الإطار ذاته، أعلنت الأندية المصرية غلق أبوابها وتعليق النشاط بها، نظرًا لبيان الاتحاد المصري، بالإضافة لإطلاق مبادرات الخير، ومساعدات الأسر الفقيرة المتضررة من الأحداث الحالية التي تمر بها البلاد، والتي أطلقها لاعبي الكرة، ولقيت الدعم والمساندة من الجميع.