الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد فيسبوك وتويتر .. إنستجرام تحذف الحسابات المتعلقة بكورونا

انستجرام
انستجرام

أعلنت شركة إنستجرام التابعة لشركة فيسبوك، عن بدأ تنفيذ حملتها ضد مروجي الشائعات بشأن فيروس كورونا، وفقاً لما نشره موقع العربية.نت.

وأكدت الشركة، أنها ستزيل أي محتوى أو حسابات ذات صلة بالفيروس من قسم "التوصيات واستكشف" الخاص بها، وذلك إن كانت هذه المعلومات أو البيانات التى تتداولها الحسابات غير مؤكدة وغير صادرة من المنظمات الصيحة الموثوقة.

ويأتى قرار إنستجرام، بعد أن أعلنت شركة "تويتر" منع مستخدمى التطبيق الأشهر للتدوينات فى العالم من نشر معلومات مضللة عن فيروس كورونا، وإنكار إرشادات الخبراء، والتسويق إلى العلاجات المزيفة، مشددة بهذه الإجراءات تعاملها مع مستخدميها والتى كانت دائماً ما توصف بالمتهاونة.

اقرأ أيضاً: بعد تطبيق حظر التجوال .. طرق تساعدك على التسلية في المنزل

يذكر أن شركة فيسبوك، كانت قد أعلنت فى وقت سابق من الشهر الجارى، أنها ستقدم إعلانات مجانية لصالح منظمة الصحة العالمية WHO، فى محاولة منها لنشر البيانات الموثوقة وعدم تضليل المستخدمين بشأن الفيروس وكيفية التعامل معه.

بالإضافة إلى تخفيض جودة بث الفيديو، على منصة فيسبوك وإنستجرام فى الإتحاد الأوروبي، نظراً للضغط الشديد على الشبكة بعد إنتشار فيروس كورونا وإجبار اَلاف الأوروبين، على البقاء فى منازلهم والعمل منه، وتنضم شركة فيسبوك بتلك الخطوة إلى يوتيوب ونتفليكس وديزني وأمازون، التى أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن تخفيض جودة بث الفيديوهات فى الاتحاد الأوروبي.