الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:40 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد توعية الجمهور بالبقاء في المنزل السقا يناقض نفسه.. اعرف الحكاية

أحمد السقا
أحمد السقا

في ظل الإجراءت الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يواصل الفنان أحمد السقا وصناع العمل تصوير فيلم "العنكبوت"، بالرغم من إيقاف صناع المسلسلات تصوير أعمالهم استجابة لمناشدة الدولة.

ويتبقى أسبوع واحد وينتهي صناع العمل من تصوير جميع مشاهد الفيلم، ويشارك في بطولته بجانب السقا كلًا من منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، شيرين رضا، محمد لطفي، وعدد آخركبيرمن النجوم، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق، وهومن تاليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

والغريب أن السقا ناشد جمهوره بضرورة البقاء في المنازل من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، معلقًا عليه" علشان بيتك، علشان ولادك، علشان صحتك، علشان حياتك، علشان بلدك، خليك في البيت ربنا يزيح الغمة".

اقرأ أيضًا: عاجل| ”طلع عين أبونا”.. قصيدة جديدة لأحمد السقا عن كورونا تشعل السوشيال ميديا (فيديو)

وشارك السقا جمهوره قصيدة جديدة له يتحدث من خلالها عن فيروس كورونا طرحها بصوته عبر حسابه بموقع "إنستجرام" تقول كلماتها "كممونا وفيرسونا علشان وباء اسمه الكورونا.. قعدونا فى البيوت بهدلونا ومرمطونا علشان وباء اسمه الكورونا.. الحقونا باللقاح.. سرعوا طلع عين أبونا.. أبوس ايديكو ريحونا.. خلصونا من الكورونا.. قصيدة للخفافيش".