الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 08:50 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مواعيد عرض برنامج ”هزر فزر” للفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

يبدأ عرض أولى حلقات برنامج المسابقات "هزر فزر"، الذي تقدمه الفنانة هنا الزاهد، على قناة CBC، مساء اليوم الأحد.

موعد عرض الحلقة يبدأ في تمام العاشرة من مساء اليوم الأحد 29 مارس، وهو ما أعلنته "هنا" عبر حسابه على موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت تعليقًا على صورة البوستر: "النهاردة الساعة ١٠ مساءً على CBC، سلو وقتكوا وانتوا في البيت ويا رب يعجبكم".

ويظهر بالبرنامج مجموعة من الفنانين ومنهم أحمد فهمي، وماجد المصري، وأكرم حسني، ووفاء عامر، ونسرين أمين، وعمرو وهبة، ومي سليم وغيرهم.

وينقسم هؤلاء النجوم إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا على مجموعة من الألعاب، والتي تأتي أسمائهم "تمثيل الأشياء"، و"البوسترات المحرفة"، و"تمثيل الأغاني"، و"لعبة الحروف".

وتأتي لعبة "تمثيل الأشياء"، وفيها يمثل أعضاء الفريق أشياء لعضو يجلس على الكنبة، ويتوجب عليه معرفة الأمر، ولعبة "البوسترات المحرفة"، وفيها يتم عمل تعديل على بوسترات مجموعة من الأفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم البوستر الأصلي.

ومن الألعاب أيضًا، لعبة تمثيل خمسة أغاني في مدة 50 ثانية، بالإضافة إلى لعبة الموسيقى التصويرية ومن خلالها يقوم اثنين من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير.

اقرأ أيضًا: ”هزر فزر”.. هنا الزاهد على كرسي المذيع لأول مرة (فيديو)

وتعتمد "لعبة الحروف" على إخفاء كل فرد عينيه بنظارة معتمة، وبعدها يمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التي تجيب سؤال يوجهه له المذيع.

يذكر أن "هنا" تنتظر عرض فيلمها الجديد الغسالة الذي ألفه عادل صليب وأخرجه عصام عبد الحميد، ويلعب فيه دور البطولة محمود حميدة وأحمد حاتم ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاجته شركة سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.