الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:40 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

”القوى العاملة” تعلن تسجيل بيانات 1.3 مليون عامل غير منتظم

محمد سعفان
محمد سعفان

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، ارتفاع عدد العمالة غير المنتظمة التي سجلت عبر المنظومة الإلكترونية على موقع الوزارة إلى 1.3 مليون عامل، مسجلة 100 ألف عامل في يوم واحد.

وقال سعفان، إنه يتابع على مدار الساعة يوميا، تسجيل هذه الفئة عبر المنظومة الإلكترونية للوزارة والذي بدأ منذ أسبوع، وحتى الآن، بحسب بيان صادر عن الوزارة اليوم الاثنين.

اقرأ أيضا: وزير المالية يعلن أبرز تفاصيل موازنة العام المالي الجديد (2020-2021)

وأشار سعفان، إلى أنه يجري تدقيق بيانات العمالة التي تقوم بالتسجل أولاً بأول، تمهيداً للنظر في رعاية هذه الفئة لرفع العبء عن كاهلهم في ضوء الظروف الاستثنائية التي تمر بها، وذلك من خلال اللجنة المشكلة برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية وزارتي القوي العاملة والتضامن الاجتماعي والجهات المعنية الأخرى.

وشدد وزير القوي العاملة على أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية وخطة الدولة الشاملة لحماية العمالة غير المنتظمة من أي تداعيات لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأكد سعفان، ضرورة إسراع العمالة غير المنتظمة بتسجيل أنفسهم باعتبار أن تسجيل بيانات هذه الفئة هو الأساس لرعايتها في تلك الظروف الاستثنائية.

ولفت، إلى كيفية التسجيل على الموقع من خلال الدخول إلى الموقع الرسمى للوزارة من خلال الرابط التالى: http://www.manpower.gov.eg/ واختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة ثم الضغط على على زر هنا للتسجيل لملء بيانات الاستمارة ثم الضغط على إرسال.