الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الدقهلية يتفقد عدد من منافذ صرف المعاشات بالمدارس

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، منافذ صرف المعاشات الجديدة التي تم إقامتها بعدد من المدارس ومراكز الشباب، يرافقه هيثم الشيخ، نائب المحافظ.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه تم إقامة 35 منفذ صرف معاشات بالمدارس ومراكز الشباب، لمنع التكدس والزحام، وتيسيرا على المواطنين في استلام المعاشات حرصا على سلامتهم، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لانتشار فيروس كورونا.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه وجه بالتنسيق بين التربية والتعليم وهيئة البريد وهيئة التأمينات، لإقامة هذه المنافذ الجديدة التي تقدم خدمة صرف المعاشات لجميع المستفيدين من المواطنين، والتأكيد على تيسير تقديم الخدمة.

كما وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية والتأكد من سير العمل، وتيسير وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين في صرف المعاشات، والاستجابة الفورية لأي مطالب أو شكاوى في حال حدوثها.

واعرب محافظ الدقهلية عن ارتياحه بما شاهده من نظام وسهولة في صرف المعاشات بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية المشتركة، التي قام بتفقد الخدمة فيها كواحدة من منافذ تم اقامتها، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بأصحاب المعاشات، وتسعى بكل السبل إلى توفير أدوات وأسباب الراحة والسلامة لهم، من خلال توسيع منافذ تقديم خدمة صرف المعاشات.