الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:12 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

هيونداي تنضم لشركات السيارات المتبرعة لمواجهة كورونا

هيونداي
هيونداي

منذ انتشار فيروس كورونا، وأصيبت مدينة السيارات الأمريكية ديترويت بالشلل، وأغلقت شركات السيارات مصانع الإنتاج للمساعدة لمواجهة تفشي "كوفيد 19"، واتجهت بعض الشركات إلى التبرع لجهود مواجهة انتشار فيروس كورونا.

حيث أعلنت شركة هيونداي أنها ستتبرع بمبلغ 100،000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى 10،000 اختبار لفيروس "كوفيد-19"، وفقًا لشركة كارينز ديترويت بيزنس، والتي ستساعد فى توسيع اختبار فيروسات التاجية فى أرض المعارض بولاية ميشيغان.

ومن المنتظر أن يكون الموقع، الذي تم افتتاحه فى الـ27 من مارس الماضي، قادرًا على بدء اختبار 1000 حالة يوميًا، ومع ذلك، قال عمدة ديترويت مايك دوجان، فى تقريره اليومي عن الفيروس، إن المدينة تحتاج إلى 2000 اختبار فى اليوم، وفقاً لموقع Motor1.

وأعلنت هيونداي الأسبوع الماضي أنها ستمد الضمانات التي كان من المقرر أن تنتهي صلاحيتها بين مارس ويونيو من هذا العام حتى 30 يونيو 2020، وأعلنت كيا نفس الشئ بعد بضعة أيام.

اقرأ أيضاً: ”مرسيدس فورمولا 1” تدخل سباق تصميم أجهزة التنفس بسبب كورونا

وكان كل من هيونداي وجينيسيس أعلنت أنها ستسدد ما يصل إلى ست دفعات سيارات لأصحابها من الذين فقدوا وظائفهم خلال الوباء.

وكانت  فورد أعلنت  فى نهاية الشهر الماضي، أنها تعمل مع شركة 3M و GE Healthcare لتوسيع إنتاج المعدات الطبية ولصنع دروع واقية للعمال الطبيين.

وتبرعت جاكوار لاند روفر بأكثر من 160 سيارة للمساعدة فى مكافحة تفشي وباء كورونا، بينما تستعد جنرال موتورز لبناء أجهزة تهوية تشتد الحاجة إليها فى الفترة الأخيرة.