الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:37 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

حزب أبناء مصر يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر
المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

تقدم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بخالص التهاني إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وإلى الإخوة المسيحيين وجموع الشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأكد "بركات"، أن الشعب المصري (مسلمين ومسيحيين)، نسيج واحد في وطن واحد، يجمعهم حب الوطن والتفاني والإخلاص لرفعة شأنه وعلو قامته، مشيرًا إلى أن وحدة المصريين هي الركيزة الأساسية في تحقيق السلام والاستقرار والأمان والتقدم لوطننا العزيز والغالي مصر.

وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، أن المصريين سيظلوا دائما وأبدا على قلب رجل واحد، في مواجهة الأزمات والظروف الصعبة، داعيا الله عز وجل أن يزيح الغمة ويرحم الأمة من مخاطر فيروس كورونا المنتشر في كل أنحاء العالم، في أقرب وقت إن شاء الله.

ويقيم رؤساء الكنائس المصرية الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية، اليوم، قداسات عيد القيامة المجيد، للمرة الأولى دون حضور أبناء الكنيسة من رجال الدين، نتيجة للإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذتها للحد من انتشار من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا..

عاجل/ حزب أبناء مصر يدين محاولات تصدير الإرهاب لمصر.. وبركات يؤكد: التوقيت خبيث