الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 11:30 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة نهى عابدين تحذف منشور الاعتزال .. هل تراجعت؟

نهى عابدين
نهى عابدين

تراجعت الفنانة الشابة نهى عابدين عن قرار اعتزالها الفن نهائيًا، وقامت بحذف المنشور الذي أعلنت من خلاله اعتزالها عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك".

كانت الفنانة، أعلنت اعتزالها الفن، وسرعان ما دعمها عدد كبير من زملائها ومحبيها، وكتب الكاتب الصحفي تيتو العسيلي "نهى دي من أجمل وأقوى الممثلات اللي ظهروا فى الـ١٠ سنين الأخيرة.. وطبعا ده قرار انفعالى ممكن يكون بسبب ضيق".

وكتب آخرون "لما انتي عاوزة تعتزلي.. مين هيمثل؟؟؟؟، ليه كدة حبيبتى أنتى عملتي اسم وجميلة ومن البنات الجدعة اللي طلعين المهنة بشرف، ممثلة شاطرة".

وكتبت عابدين: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

اقرأ أيضًا: بعد اعتزالها.. ما لا تعرفه عن الفنانة الشابة نهى عابدين

وتشارك نهى عابدين في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، صابرين، كما تشارك في مسلسل "اتنين في الصندوق" بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس.

كما شاركت في أكثر من 20 مسلسل وفيلم واحد هو "سفاري"، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها "ونوس" و"حلاوة الدنيا" و"أمر واقع"، و"طلعت روحي" و"قابيل" و"لدينا أقوال أخرى"، و"طلعت روحي".

موضوعات متعلقة