الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

معركة بين رجل وثعبان ضخم لمحاولة إنقاذ قطته

الرجل والقطة المنقذة من الأفعي
الرجل والقطة المنقذة من الأفعي

عانى رجل من عضات فى يده خلال معركة عنيفة مع ثعبان يبلغ طوله 2.5 متر، وذلك أثناء محاولته أكل قطته الصغيرة الأسبوع الماضي.

قال نيك كيرنز، يعيش فى كونونورا أقصى شمال غرب أستراليا، إنه لم يتردد عندما سمع شريكته كارين تصرخ فى الساعات الأولى من الصباح بسبب وجود ثعبان فى الحديقة لف نفسه على قطة صغيره، وسارع كيرنز برغم أنه لم يكن بالزي المناسب للإنقاذ.

وأضاف كيرنز، أنه قفز عاريًا وركضت إلى الخارج ولكنني لم أستطيع فكها، قائلاً: "أعتقد أنه لم يكن لدي وقت طويل جدًا، وكنت أرى أن القط بدأ يتباطأ ويفقد وعيه قليلاً".

وبحسب موقع "إيه بي سي"، كانت زوجته متمسكةً بذيل الثعبان الطويل، وحاول كيرنز كل ما فى وسعه لتحرير القط الصغير.

وأوضح، أنه عندما تمكن من الإمساك برأس الأفعي بيديه، ثارت عليه ولدغته أكثر من مرة وعضته فى يديه كثيرًا، ولاحظ دم فى كل مكان.

اقرأ أيضًا: بعد 240 عامًا من انقراضها.. عودة النسور الجارحة الأكبر في بريطانيا

يذكر أن، كيرنز كان قد أكمل دورة التعامل مع الثعابين قبل بضع سنوات وقال إنه لم يشك أبدًا فى أنها ثعبان، وبالتالي كان يعرف أن الثعبان ليس سامًا، قائلاً: "اعتقدت فى ذلك الوقت أنه سيكون من الجيد لو كان جزء من الدرس هو كيفية إنقاذ قطة صغيرة".