الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:37 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

قيامة عثمان يتصدر تريند جوجل بعد عرض الحلقة 20.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة (فيديو)

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

تصدرت الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان تريندات جوجل رغم الكم الهائل من المسلسلات التي تعرض حاليا في موسم رمضان، لكن ما زال المسلسل يواصل نجاحه بعد عرض كل حلقة منه أسبوعيًا.

الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان

شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل قيامة عثمان أحداث مشوقة، حيث اتضح من الإعلان الترويجي للمسلسل، طرد غوندوز وعثمان بن أرطغرل وبامسي، لديندار وزوجته وابنته من القبيلة بعدما اكتشف عثمان أن ديندار وزوجته يخونوه.

وفي الحلقة السابقة خاض عثمان معركة قوية وساعدته بالا في ذلك، وكان عثمان قد تحالف مع بلغاي قائد المغول، بعدما ذهب عثمان إليه في داره لكي يتفق مع المغول لمواجهة الخطر القادم من الصليبين.

مسلسل قيامة عثمان استحوذ على اهتمام الجمهور وأحدث ضجة كبيرة منذ عرضه في الوطن العربي والعالم لاعتباره من أضخم الأعمال التاريخية التي تتحدث عن الدولة العثمانية، وحقق نجاحًا كبيرًا في أجزائه الخامسة السابقة تحت اسم "قيامة أرطغرل".

مسلسل قيامة عثمان هو من أضخم الأعمال التاريخية التي تتناول تاريخ الدولة العثمانية، ومواجهة الدولة العثمانية للمغول، بعد استيلائهم عليها، ويحاول بطل العمل عثمان ابن ارطغرل استعادة هيبة قبيلته، وتأسيس الدولة العثمانية، لكنه يتعرض للمكائد والأزمات.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

المسلسل التركي الشهير ، من إخراج متين جوناي، وبطولة بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، أصلهان كارالار، عائشة جول جوناي، ، وجلال آل، راغب سافاش، وغيرهم.


مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

يعرض المسلسل أسبوعيًا كل يوم أربعاء لمدة ساعتين، عبر قناة Atv التركية، في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد يوم الخميس في الساعة 8 مساءً على قناة "الفجر" الجزائرية.

اقرأ أيضًا: زين في صدمة بعد اكتشاف حقيقة الواحة.. تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل النهاية

تردد القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة atv بتردد 10796 على النايل سات معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي.

تردد قناة "الفجر" الجزائرية 12034 H أفقي،على النايل سات بمعدل ترميز 27500.