الطريق
الخميس 23 مايو 2024 06:40 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبناء شريفة فاضل يروون ذكرياتها.. أصيبت باكتئاب بعد استشهاد نجلها وفضلت العزلة آخر أيامها

شريفة فاضل
شريفة فاضل

تحدث تامر علي زكي نجل الفنانة الراحلة شريفة فاضل عن ذكرياتها ومحطات في حياتها، موضحًا أنها فضلت في سنواتها الأخيرة العزلة عن المجتمع بعد مرض والده، حيث أصيب بجلطة.

وتابع نجل شريفة فاضل في لقائه التلفزيوني على شاشة قناة ON الفضائية، ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها ظلت تهتم به حتى وفاته وظلت في غرفتها تنتظر الوفاة مفضلة الاعتزال عن الفن.

نجل الفنانة شريفة فاضل

نفى نجل الفنانة شريفة فاضل أن يكون هناك سبب آخر لاعتزالها في التسيعنيات سوى مرض والده، معلقًا: "فقدت الشغف وفي أيامها الأخيرة ابتعدت عن مشاهدة التلفزيون".

وأشار إلى أنها كانت من أطيب الناس ولم تكن حادة ولا صارمة، وسيدة خيرة فتحت بيوت كثيرة، مضيفًا: "بحبها كفنانة وكأم بنفس القدر ولما بسمعها بطير".

نجل الفنانة شريفة فاضل

ذكريات شريفة فاضل

بينما تحدث سامي السيد بدير نجل الفنانة شريفة فاضل، عنها مؤكدًا أنها كانت أم حنونة جدًا على الجميع، وأشد حنية على أولادها، وأوضح أن والدته دخلت في حالة نفسية صعبة واكتئاب بعد استشهاد شقيقه سيد الذي كان يبلغ من العمر وقتها 21 عامًا وكان من المفترض أن يتزوج بعد 6 أشهر.

وأشار إلى أن والده أصيب وقتها بمرض القلب، وكشف نجل شريفة فاضل الأكبر أن أحد أسباب طلاق والدته من والده المخرج السيد بدير هو فارق العمر الكبير بينهما وغيرة والده الشديدة على والدته، كما أنه لم يتزوج بعدها.