الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:41 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرضه في السينما.. شاهد VIP يعرض فيلم رأس السنة أول أيام العيد

فيلم رأس السنة
فيلم رأس السنة

أعلنت منصة شاهد VIP الإلكترونية طرح فيلم "رأس السنة" على منصتها بدءً من أول أيام عيد الفطر، ويذكر أن هذا أول عرض للفيلم عقب طرحه بدور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين مثل إياد نصار، وبسمة وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وشيرين رضا، وأحمد مالك وآخرين، ويعد العمل التجربة الأولى للمخرج صقر.

وتدور أحداث "رأس السنة" في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، تجمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس السنة وفي عام 2009 ومع مرور الوقت وتوالي الأحداث تصبح علاقات الأبطال أكثر تشابكًا وتعقيدًا، وتتكشف العديد من الحقائق.

وكان أول عرض للفيلم خارج السباق التجاري، في ختام النسخة الـ18 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ويمثل هذا الفيلم عودة قوية للمنتج والسيناريست محمد حفظي إلى الكتابة السينمائية، بعد توقف دام خمس سنوات، حيث كانت آخر أعماله فيلم أسوار القمر الذي تم عرضه عام 2015.

اقرأ أيضًا: 4 مشاهد تسببت في تربع دينا الشربيني على عرش دراما رمضان بـ”لعبة النسيان”

وكان فيلم أسوار القمر من بطولة مجموعة من الفنانين مثل آسر ياسين، ومنة شلبي، وعمرو سعد وغيرهم من النجوم، وحقق وقتها الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر.

ومن ناحية أخرى من المقرر أن تعود منصة شاهد خلال الفترة المقبلة بمجموعة من الأعمال الجديدة والقوية ومنها مسلسل ليه لأ الذي كان من المقرر طرحه في النصف الثاني من شهر رمضان ولكن تم تأجيله، بالإضافة إلى مسلسل "جمجوم وبم بم"، ومسلسل "مملكة إبليس- نار الجنة"، وفيلم "عيار ناري".