الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيعة لبنانية.. تعرف على نجمة الليلة في برنامج ”اغلب السقا”

أحمد السقا
أحمد السقا

تحل الليلة المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال ضيفة على برنامج "اغلب السقا" كمنافس للنجم أحمد السقا، عبر قناة MBC مصر، في حلقة جديدة ومميزة من حلقات برنامج المسابقات الترفيهي الضخم.

وتشهد حلقة الليلة، التي تعرض على "MBC مصر" والمقرر إذاعتها في تمام السابعة مساءً، وتعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل، منافسة قوية بين أنابيلا وأحمد السقا.

برنامج "اغلب السقا" الذي يعد من برامج المسابقات الترفيهية الضخمة، يشهد في كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية بين أحمد السقا وأحد النجوم، ونكون مدة الحلقة ساعة كاملة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبلغ المالي الذي فاز به إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

اقرأ أيضًا: مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 27 من دراما رمضان 2020

يُعرض برنامج "اغلب السقا" يوميًا طوال شهر رمضان المبارك على MBC مصر في تمام الساعة 7:00 مساءً، عقب برنامج رامز مجنون رسمي، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

يُشار إلى أن برنامج "إغلب السقا" هو التجربة الأولى للفنان أحمد السقا في تقديم البرامج التلفزيونية، حيث أنه غاب هذا العام عن المشاركة في دراما رمضان وأكتفى بتقيديم برنامج إغلب السقا.

وكان أحمد السقا قد حقق العام الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم بطولة مسلسل "ولد الغلابة"، وشارك في بطولته مي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وغيرهم من النجوم.