الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”احنا مش بتوع حداد”.. أغنية جديدة إهداء إلى روح الشهيد أحمد المنسي

الشهيد أحمد المنسي
الشهيد أحمد المنسي

تذاع الليلة أغنية جديدة تحمل اسم "إحنا مش بتوع حداد" من غناء المطرب أحمد جمال، هدية لروح الشهيد أحمد المنسي، وجميع الشهداء من جنود مصر.

ومن المقرر إذاعتها عبر عدد من المنصات الإلكترونية في مساء اليوم الخميس، 21 مايو، وذلك في الساعة 10 مساء، بعد انتهاء عرض حلقة اليوم الـ28 من مسلسل "الاختيار".

وأغنية إحنا مش بتوع حداد من كلمات محمد طارق وديع ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

وكان أحمد جمال نشر من قبل عبر حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو من كواليس تحضير الأغنية، وعلق على الفيديو: "إحنا مش بتوع حداد.. إهداء للشهيد البطل عقيد أح / أحمد منسي ولكل شهيد من جنودنا الأبطال اللي دافعوا عن تراب الارض لأخر نفس".

ويتناول المسلسل الذي استحوذ على اهتمام الجمهور منذ عرضه محققًا نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة، قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياته بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصري.

اقرأ أيضًا: 4 أسباب تدفعك لمشاهدة الحلقة 28 من مسلسل الاختيار.. تعرف عليها

ويعرض مسلسل الاختيار على قناة ON E الساعة 9 مساءً، ويعاد عرضه الساعة 4 صباحًا، و9 صباحًا، و3:30 مساءً، كما يُعرض على قناة ON E دراما الساعة 10:15 مساءً، ويعاد عرضه الساعة 2 صباحًا، و1:15 مساءً.