الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:40 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| كورونا يواصل احتلاله للملاعب الألمانية

دينامو دريسن
دينامو دريسن

أعلن نادي دينامو دريسدن، المنافس في دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، في بيان رسمي له عبر موقعه الإلكتروني، عن إصابة اثنين من فريق الكرة بالنادي بفيروس كورونا المستجد.

وقال النادي في بيانه إنه سيتم عزل الثنائي المصاب، لاعب الفريق وأحد أعضاء الجهاز الفني، وحدهما في الحجر الصحي، دون المساس بباقي الفريق، بعدما أجريت التحاليل والفحوصات التي أثبتت سلبية عيناتهم.

من الجدير بالذكر أن تشكيلة الفريق الألماني بالكامل قد أوشكت على الانتهاء من فترة الحجر الصحي، الذي فرض عليهم لمدة أسبوعين بعد إصابة ثلاثة لاعبين بكورونا.

قبل أن يعلن النادي اليوم الخميس أن لاعبا رابعًا بالإضافة لأحد أعضاء الجهاز الفني تحولت نتائجهما إلى إيجابية.

ومع ذلك، قال النادي الذي يتذيل ترتيب الدرجة الثانية، إن السلطات الصحية لم تمدد الحجر الصحي الجماعي وسيتم عزل الثنائي المصاب فقط، وإن باقي أعضاء الفريق، بمن فيهم اللاعبون الثلاثة الذين كانت عيناتهم إيجابية، تحولت عيناتهم إلى سلبية خلال الاختبار الخامس ويمكن أن يبدأ الفريق تدريباته الجماعية يوم السبت.

اقرأ ايضًا: ريال مدريد ينتظر صيف 2022 لضم هالاند

من الجدير بالذكر، أن دينامو قد أعلن عن إصابة أحد أفراد الفريق مطلع الشهر الجاري، وبعدها بخمسة أيام أعلن عن حالتين جديدتين.. وحينها أمرت السلطات الصحية المحلية، التي لها الكلمة النهائية في هذا الأمر، بوضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي.

وبناء على ذلك لم يلعب الفريق أول مباراتين في دوري الدرجة الثانية الذي استأنف نشاطه يوم السبت الماضي بينما تأجلت مباراته الثالثة أيضا.

وسيستأنف الفريق الموسم الحالي عندما يستضيف شتوتجارت في 31 مايو الحالي، وسيخضع الفريق بالكامل للعزل في أحد الفنادق لحين موعد المباراة.