الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عزت عن ظهوره في ”الاختيار”: رجعت لورا 30 سنة.. ومش مصدق نفسي من الفرحة

أحمد عزت
أحمد عزت

مشهد قصير مدته عدة دقائق، خلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل الاختيار أعاد الممثل أحمد عزت إلى الخلف أكثر من ثلاثين عامًا، حين كان نجمًا في طفولته، وتألق منذ نعومة أظافره في أدوار علي البدري في "ليالي الحلمية"، وخليل حسن في "الوسية"، وغيرها من الأدوار.

وأعرب أحمد عزت عن سعادته الكبيرة بسبب ظهوره في مسلسل الاختيار، حيث تحدث معه صناع المسلسل منذ قرابة الأسبوع، وأخبروه بترشيحه لدور شيخ أزهري في إحدى حلقات مسلسل الاختيار، ليوافق على الفور دون تردد.

تصوير المشهد لم يستغرق الكثير من الوقت، فبمجرد إرسال الورق الخاص بالمشهد ذهب في اليوم التالي وقام بتصويره، مؤكدًا أن أكثر ما كان يقلقه هو حذف المشهد نتيجة التغيير في ترتيب المشاهد خلال حلقات المسلسل، حسب حديثه لـ"الطريق".

اقرأ أيضًا: علي البدري وخليل ”الوسية.. أشهر طفل في دراما الثمانينيات: دخلت التليفزيون وعمري شهر.. والوقفة قدام محسنة توفيق متتنسيش (حوار)

وعن عودته للوقوف أمام الكاميرا في مسلسل كبير مثل "الاختيار" بعد غياب دام لسنوات عديدة عن مجال التمثيل، أكد عزت أنه منذ ترشيحه للدور منذ أسبوع، يعيش في سعادة كبيرة، وازدادت سعادته عقب الحلقة التي ظهر خلالها.

واشتهر أحمد عزت في دراما فترة الثمانينيات، حيث كان أشهر طفل يقف أمام الكاميرا خلال مسلسلات تلك الفترة، وقدم العديد من الأدوار خلال مسلسلات ليلة القبض على فاطمة وليالي الحلمية والوسية، وأعمال الأطفال مثل بوجي وطمطم، واشتهر بأدوار الطفل علي البدري، وخليل حسن خليل، واختفى عن الوسط الفني سنوات عديدة قبل أن يعود للظهور من جديد.