الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رجاء الجداوي”و”ونحب تاني ليه”و”مواقيت صلاة عيد الفطر”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تتصدر مؤشرات البحث في جوجل بعض العناوين يوميا، بسبب كثرة عدد مرات البحث عنها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبهذا تبرز مواضيع دون الأخرى، وجاءت أهم عناوين اليوم كالتالي "رجاء الجداوي"، و"نحب تاني ليه"، و"مواقيت صلاة عيد الفطر".

رجاء الجداوي

كشفت ابنه الفنانة رجاء الجداوي أميرة مختار عن حالة والدتها الصحية، وعن إصابتها بفيروس كورونا المستجد وطلبت من متابعيها وجمهورها الدعاء لها، حتى يتم شفاؤها.

اقرأ أيضا: إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا وابنتها تستغيث بالجمهور

ونحب تاني ليه

تسبب ظهور الفنانة منى زكي في مسلسل نحب تاني ليه" في تداول اسمه على مؤشرات البحث، ليتصدر تريند جوجل، وقد كانت ضيفة شرف في الحلقة الاخيرة من المسلسل، والذي تؤدي دور بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

اقرأ أيضاً: في حلقة اليوم من ”ونحب تاني ليه” ظهور خاص لـ”منى زكي“

مواقيت صلاة العيد

احتل عنوان "مواقيت صلاة العيد مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بسبب حلول أول أيام عيد الفطر المبارك، اليوم، ورغبة المسلمين في معرفة موعد أداء الصلاة فيها، كنا بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الموضوع بعنوان "صلاة العيد وقتها"، "موعد صلاه عيد الفطر المبارك".

اقرأ أيضاً: موعد صلاة عيد الفطر 2020

 

منه عبد العزيز

تصدر اسم إحدى مشاهير التيك توك في مصر وتدعى منة عبد العزيز مؤشرات البحث في جوجل، عقب خروجها في فيديو بث مبلشر، وإعلانها عن اغتصاب أحد أصدقائها ويدعى "مازن" لها وضربها بعنف، وتم إنشاء هاشتاج يدعو لأخذ حقها، لكنها خرجت أمس على متابعيها لتهبرهم بأنه تم حل المشكلة وأن صديقها لم يغتصبها.

اقرأ أيضاً: بعد إتهامه بالاعتداء على منة عبد العزيز.. مازن إبراهيم يكشف تفاصيل علاقته بها وصديقها كلاشنكوف

 

مسلسل البرنس الحلقة ٣٠

تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل "البرنس"، الذي يؤدي بطولته الفنان محمد رمضان وعدد من نجوم الفن، مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعد تصاعد أحداثه، والمشاكل التي حدثت بين إخوة رمضان البرنس" محمد رمضان"، وما نصبه لهم من فخاخ ليوقع بهم، انتقاما لموت زوجته وابنه.

اقرأ أيضاً: الحلقة الأخيرة من البرنس تحت شعار انتصار الحق.. إعدام فتحي بعد قتل شقيقه وزوجته وانتحار عبدالمحسن