الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:57 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يتحدث عن مسلسل بـ 100 وش.. ورد غير متوقع من أحد أبطال العمل

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على متابعة عدد من المسلسلات الرمضانية التي عرضت طوال شهر رمضان، ورأينا ذلك من مشاركة جمهوره ومتابعيه أراءه في هذه الأعمال.

وتابع اللاعب محمد صلاح مسلسل "بـ100 وش" الذي لعب بطولته كلا من نيللي كريم وآسر ياسين، وعقب على نهايته وعرض الحلقة الأخيرة أمس.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة لأحد أبطال المسلسل مصطفى درويش الذي جسد شخصية "فتحي" وقام في النهاية بالضحك على العصابة وسرق كل الأموال، ليسافروا إلى الخارج دون أي شيء.

وكتب محمد صلاح على الصورة قائلا: "قلبي وأهل بيتي كلهم غضبانين عليك"، ليرد عليه الفنان مصطفى درويش : "كله إلا أنت يا أبو مكة أنا بعمل لمصلحتهم الفلوس غلط عليهم في سويسرا".

ويشارك في بطولة مسلسل "بـ 100 وش" كلا من نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم وآخرين.

اقرأ أيضًا: بسبب نهاية مسلسل الفتوة.. فريدة سيف النصر تعتذر لجمهورها

ويذكر أن انتهى المسلسل بنصب مصطفى درويش عليهم وسفرهم إلى سويسرا ليعلموا بالشحاتة، في إطار كوميدي، ولكن يفكروا في العودة للنصب مرة أخرى.

وكانت هناك أقوال خلال الأيام الماضية عن وجود جزء ثاني من المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في أول عمل كوميدي للفنانة نيللي كريم بعد غياب، ونهاية العمل المفتوحة ترجح بالفعل وجود جزء ثاني.