الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 02:14 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي يكشف سبب تدهور الحالة النفسية لرجاء الجداوي (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، والتي تتواجد حاليا في مستشفى العزل بالإسماعيلية لتلقي العلاج، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أن رجاء الجداوي حالتها الصحية مستقرة حتى الآن، لكن حالتها النفسية غير جيدة بسبب الشائعات التي لاحقتها.

حيث أعرب عن غضبه الشديد من الشائعات التي نالت رجاء الجداوي بعد إصابتها بالفيروس ومنها خبر وفاتها، مؤكدًا أن هذه الأخبار أصابتها بحالة نفسية سيئة، مضيفًا: "واحدة نايمة في مستشفى تصحى تلاقي خبر إنها ماتت؟ ليه".

وتابع أشرف قائلًا:" معنويات رجاء الجداوي أصبحت منخفضة، هي لا تستحق منا سوى الاحترام والتقدير ويارب ترجع بالسلامة".

ووجه رسالة إلى مهاجمي الوسط الفني، قائلًا:" الوسط الفني أصبح الشغل الشاغل للناس كلها بقينا ملطشة، لافتًا أن الهجوم على الوسط الفني قبل رمضان بسبب تصوير الأعمال أثار غضبه.

اقرأ أيضًا: حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا


وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد نُقلت إلى أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسماعيلية، فجر يوم الأحد قبل الماضي، عقب تأكيد إصابتها بفيروس كورونا بعد يومين من انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، وأعلنت ابنتها عن خبر إصابتها مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

وكان فريق عمل مسلسل لعية النسيان قد أجرى اختبار لفيرسو كورونا، بسبب مخالتهم للفناة رجاء الجداوي، خلال تصوير المسلسل الذي توقف تصويره قبل يومين من إصابة رجاء الجداوي.