الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:28 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسعار فيات تيبو موديل 2020؟ اسأل قبل ما تشتري

فيات تريبو
فيات تريبو

يبحث العديد من المواطنين عن أسعار ومواصفات فيات تيبو موديل 2020 في السوق المصري، لاسيما مع تراجع أسعار السيارات في النصف الأول من العام الحالي.

غدا.. الحكومة تعلن عن بشرى سارة للموظفين

 


تتميز جميع فئات "فيات تيبو السيدان" بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة مثل وجود نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وبرنامج الثبات الإلكتروني ESP، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحكم الديناميكي.

 

كما تحتوى على العديد من التجهيزات والكماليات مثل وجود عجلة قيادة آلية المؤازرة، عجلة قيادة متعددة المهام، مثبت سرعة، إمكانية تعديل وضع وارتفاع عجلة القيادة، زجاج كهرباء للأبواب الأمامية.

 

بالإضافة إلى قفل مركزي للأبواب مع إمكانية التحكم عن بعد، مساند رأس أمامية وخلفية، إمكانية تعديل ارتفاع مقعد السائق، مسند يد أمامي للسائق، مصابيح إضاءة أمامية مستمرة، حساسات استشعار حرارة، خاصية إزالة السقيع من الزجاج الخلفي، باقة للمدخنين، مصابيح ضباب خلفية، تكييف هواء يدوي، إطارات مقاس 15 بوصة.


أما عن الوسائد الهوائية فتأتي الفئة الأولى بوسادة هوائية واحدة فقط، فيما تأتي الفئة الثانية والثالثة بـ 2 وسادة هوائية، أما الفئة الرابعة فتأتي بـ 6 وسائد هوائية.

تأتي الفئة الأولى BASE LINE والثانية HIGH LINE المانويال من تيبو بمحرك سعته 1400 سي سي، يولد طاقة قدرها 95 حصان، وأقصى عزم دوران 127 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة يدوي سداسي السرعات.

أما الفئة الثانية BASE LINE والثالثةHIGH LINE الأوتوماتيك تأتي بمحرك سعته 1600 سي سي، يولد قوة قدرها 110 حصان، وأقصى عزم دوران 127 نيوتن/ متر، وناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات.

 

كما تأتي الفئة الثانية من فيات تيبو السيدان بجميع التجهيزات السابقة بالإضافة إلى وجود زجاج كهرباء للأبواب الخلفية، وإمكانية ضبط المرايات الجانبية كهربائياً، وتضم الفئة الثالثة من فيات تيبو السيدان جميع التجهيزات السابقة بالإضافة إلى وجود مصابيح ضباب أمامية، إمكانية ضبط ارتفاع حزمة الأضواء الأمامية، مخرج كهرباء 12 فولت، شاشة عرض 7 بوصة TFT، راديو متصل بشاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصة مع خاصية البلوتوث، لإطارات مقاس 16 بوصة.


كما تأتي الفئة الرابعة بجميع التجهيزات السابقة بالإضافة إلى راديو متصل بشاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصة مع خاصية البلوتوث ومتصلة بنظام الملاحة، مقعد سائق مجهز لدعم فقرات الظهر، اكسسوارات مطلية بالكروم، مسند يد خلفي، حساسات ركن مع كاميرا خلفية، إطارات بمقاس 17 بوصة.


سعر فيات تيبو موديل 2020 في السوق المصري :
"BASE LINE- M/T" وحققت السيارة موديل 189,900

HIGH LINE- M/T كما حققت السيارة موديل 204,900

BASE LINE- A/t وحققت السيارة مبلغ 249,900

HIGH LINE- A/T وحققت السيارة مبلغ 284,900