الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

شاب يحاول الانتحار خوفا من نقل عدوي كورونا للاَخرين

شاب يقرر الانتحار من فوق جسر خوفًا من كورونا وتحدث مفاجئة
شاب يقرر الانتحار من فوق جسر خوفًا من كورونا وتحدث مفاجئة

أقدم شاب صيني على الانتحار بعدما شعر بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال القفز من أعلى جسر فى الصين، خوفًا من أن ينقل العدوي لأقاربه والمحيطين به، ولكن حدثت مفاجئة لم تكن متوقعة.

 

وبحسب تقارير إعلامية، كان يعاني الشاب ويدعي السيد لي، من أعراض شبيه بأعراض فيروس كورونا، ومنه السعال والحمي الشديدة، مما جعله يتأكد من تلقاء نفسه أنه مصابًا بكورونا، وقرر على الفور أن ينهي حياته لمنع انتقال العدوي بين الَاخرين.

 

حيث استقل لي والبالغ من العمر 27 عامًا، سيارة أجرة يوم الجمعة الماضية يتجول فى شوارع مدينة تشانجتشو الصينية بمقاطعة جيانجسو.

وعندما اقتربت السيارة من أحد الجسور الموجودة فى المدينة، طلب الشاب من سائق التاكسي أن يتوقف، وخرج مسرعًا للقفز من أعلى الجسر وسط ذهول المارة والمتواجدين فى المنطقة لحظة وقوع الحادثة.

 

ولكن تمكن رجال الإنقاذ من نقل لي إلى مستشفى "ويجين" المحلي على الفور للتأكد من سلامته وإجراء الفحوصات اللازمة له حتى الاطمئنان عليه.

 

اقرأ ايضًا: كورونا يكشف خدعة زوج استمرت لسنوات.. و”خناقة” على الجثة تؤجل الدفن

ومن جانبه، قال الدكتور تشي، طبيب وحدة العناية المركزة، إن الشاب عند وصوله إلى المستشفي كان فى حالة خطيرة تهدد حياته.

 

وتابع الطبيب، أن لي أصيب بكسور شديدة وفقد الكثير من الدم، وأجرينا عمليات الإنقاذ على الفور، حتى أصبحت حالته مستقرة نسبيًا حاليا، وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وبحسب الصحيفة، حدثت مفاجئة كبري عند فحص الشاب من الإصابة بفيروس كورونا، حيث اكتشف الأطباء أنه ليس مصابًا بالفيروس، وأن الأعراض التى كانت معه لم تكن سوي مجرد أعراض كاذبة للفيروس المرعب.

 

جدير بالذكر، أن لي بدأ بالتعافي تدريجيًا بعد تلقيه العلاج فى وحدة العناية المركز لمدة ثلاثة أيام.