الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:28 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من يسرا بعد تكريمها من وزارة التضامن.. شاهد ماذا قالت

يسرا
يسرا

شاركت الفنانة يسرا متابعيها وجمهورها نشرها صورة جديدة لها أثناء تكريمها من وزارة التضامن الاجتماعي برفقة المخرج محمد سامي، عن مسلسلها خيانة عهد.

وعلقت يسرا على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "تشرفت على مدار 5 سنين بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وجمعتنا نشاطات مشتركة كتير في فترة الوزيرة الدكتورة غادة والي، اللي كان ليا الشرف إني أشتغل معاها وأتكرّم منها على أعمال مختلفة".

وتابعت كلامها: "امبارح سعدت بتكريم جديد عن مسلسل خيانة عهد لمساهمته في تسليط الضوء على سلبيات الإدمان وتأثيره على الشباب.. بشكر جدًا وزارة التضامن وعلى رأسها الوزيرة الدكتورة نيڤين القباج، وأيضًا دكتور عمرو عثمان وكل القائمين على صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي على التقدير ده".

واختتمت الفنانة يسرا تعليقها: "وطبعًا حب كبير قوي للجمهور اللي تفاعل مع المسلسل وحبه وكان سبب في نجاحه.. يارب احفظ أولادنا جميعًا وابعد عنهم كل شر".

اقرأ أيضًا: كنزي عمرو دياب تصدم والدها في اليوم العالمي للأب.. شاهد ماذا فعلت

ويذكر أن الفنانة يسرا نافست ضمن السباق الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي أعادها لدراما رمضان بعد عام من الغياب.

وشارك يسرا في بطولة مسلسل" خيانة عهد" مجموعة من النجوم وأبرزهم عبير صبري، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، وخالد سرحان والمسلسل كان من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.