الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:17 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 21 عاما.. إنعام سالوسة تتعاون مع محمد هنيدي في ”النمس والإنس”

إنعام سالوسة ومحمد هنيدي
إنعام سالوسة ومحمد هنيدي

تشارك الفنانة إنعام سالوسة، مع النجم محمد هنيدى في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "النمس والإنس" للمخرج شريف عرفة.

تتعاون النجمة الكبيرة إنعام سالوسة مع النجم محمد هنيدى والفنانة منة شلبي، في فيلمه الجديد "النمس والإنس" للمخرج شريف عرفة، ومن المقرر أن تجسد "سالوسة" دور مهم ومحورى خلال الأحداث بجانب "هنيدى".

وجاء هذا التعاون الذي يجمع محمد هنيدي بالقديرة إنعام سالوسة، بعد مرور 21 عاما من لقائهما فى فيلم "همام في أمستردام"، الذى عُرض في السينمات عام 1999.

وانطلق تصوير المشاهد الأولى من فيلم محمد هنيدي الجديد "النمس والإنس"، وكانت البداية من خلال ديكور منزله القديم داخل استوديو مخرج العمل شريف عرفة، وجمعت هذه المشاهد بينه وبين النجمة منة شلبي التي تشاركه البطولة.

ويقدم محمد هنيدي ضمن أحداث فيلم "النمس والأنس" دور رجل يدعى "النمس"، والفيلم تدور أحداثه خلال فترة الخمسينيات، والعمل من إخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضًا: من ”التخشيبة” إلى ”الهروب”.. أحمد زكي وعاطف الطيب ثنائي فني لم يتكرر (صور)

وحرص صناع الفيلم على اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة قبل انطلاق التصوير، ولكي يتم إنجاز العمل في أسرع وقت، وليخرج في أفضل صورة من ناحية أخرى.

أبطال فيلم النمس والأنس

وتعاقد المخرج شريف عرفة وشركة الإنتاج مع كل من محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، للمشاركة في بطولة "النمس والإنس" وجار التعاقد مع مجموعة أخرى من الممثلين خلال الأيام المقبلة، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو.