الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ابوهم مش بيصرف عليهم”.. اعترافات ”سمية” بعد خنقها طفلتيها بشبرا

قتل طفلتين
قتل طفلتين

"مكنش قدامي حل غير إني اقتلهما، فكرت كتير قبل ما أخنقهما، لكن ملقتش حل غير كده.. أبوهم مش عايز يصرف عليهما وأنا معنديش مصدر رزق، فتخلصت منهما، وكنت هنتحر بس مقدرتش".. بهذه الكلمات بررت السيدة المتهمة بقتل طفلتيها خنقا، بمنطقة شبرا الخيمة.

أجهزة الأمن بالقليوبية، تلقت إخطارا بورود إشارة للعميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، من المستشفى بوصول جثتي طفلتين ريتاج، 7 سنوات، وجنا، 6 سنوات، بهما آثار خنق حول الرقبة، ووجود شبهة جنائية حول وفاتهما.

اقرأ أيضا: ”تعالى وصلني عند الترعة”.. حيلة عصابة سرقة ”التكاتك” بشبرا الخيمة

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبسؤال والدتهما وتدعى سمية، قررت أنها توجهت إلى السوق لشراء متطلبات المنزل ولدي عودتها وجدتهما متوفيتين إثر تسريب الغاز، وبتضيق الخناق عليها، اعترفت بقتلها لطفلتيها، وتمكنت القوات من القبض عليها وإقتيادها إلى ديوان قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

عن يوم الجريمة قالت الأم إنه بعد خروج زوجها من المنزل متجها إلى عمله، استغلت تواجدها بالمنزل بمفردها، ونوم طفلتيها، فذهبت إليهما بغرفتهما، وكتمت أنفاسهما واحدة تلو الآخري، ولم تتركهما قبل أن تتأكد من وفاتهما، وقررت الانتحار بعدها، لكنها لم تقدر على ذلك، معللة ارتكابها الجريمة لسوء معاملة زوجها لها، وعدم إنفاقه على طفلتيه.

وإستكملت الأم إعترافاتها قائلة بأنها توجهت إلى السوق لإبعاد الشبهة الجنائية عنها، ولدي عودتها إلى المنزل، صرخت بصوت عالي، حتي اجتمع الجيران عليها، متظاهرة بالصدمة، لرؤيتها جثتي طفلتيها، ووفاتهما إثر تسرب الغاز، وأسرع الجيران لنقل الطفلتين لأقرب مستشفي، وتبين وفاتهما خنقا.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثتي الطفلتين، بعد ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاتهما.