الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 06:19 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدافع المقاولون ينتقد لاعبي الزمالك: ”الأفراح وعزومات رمضان كانت عروض بلا كورونا”

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

انتقد فادي نجاح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، قرار لاعبي الزمالك برفضهم خوض مباريات الدوري الممتاز، بسبب خوفًا من فيروس كورونا.

وأعلن لاعبو الزمالك بقيادة حازم إمام رفضهم لخوض مباريات الدوري الممتاز، بعد إصابة محمد عواد حارس الفريق بفيروس كورونا، وأشاروا لعدمك خوض المباريات قبل التوصل لعلاج الفيروس المستجد.

وكتب فادي نجاح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الناس في العالم كلها في العالم ومصر بتنزل شغلها مقابل اكل عيشها وبياخدوا حذرهم".

وتابع مدافع المقاولون العرب: "لماذا أنت فقط من تريد أن تنتظر حتى يتم إيجاد مصل أو علاج؟".

واختتم تصريحاته: "طب بالنسبة للأفراح والمصايف والعزومات في رمضان وملاعب الخماسي وتمرين الجيم كان عليهم عروض بلا كورونا وضد كورونا ".

الجدير بالذكر أن عدد كبير من لاعبي الزمالك ظهروا خلال حضورهم لحفل زفاف مصطفى محمد مهاجم الفريق، بالإضافة إلى خوضهم مباريات خماسي.

هل يمنح فيفا حق الاعتراض للاعبي الزمالك؟

كشف محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أحقية رفض لاعبو الزمالك خوض المباريات خوفًا من استمرار تفشي فيروس كورونا، حسبما أكد لاعبو القلعة البيضاء.

وقال محمد سلطان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد"، إنه لا يوجد أي خطاب وصل من الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنح اللاعبين هذا الحق، مشيرًا أن ما جاء من "فيفا" عبارة عن توصيات بشأن بعض الأمور المتعلقة بسلامة اللاعبين، والاتحاد ملتزم بها.

اقرأ أيضًا: مدرب الزمالك الأسبق: أؤيد عودة الدوري

وأكمل: "وجدنا في ألمانيا أن اللاعبين من حقهم الاعتراض على استكمال المباريات، ولكن كلجنة طبية لم يرسل لنا أي خطابات بالاعتراض، وطالما أن الأندية توفر الإجراءات الاحترازية فلا توجد أي مشكلة في استئناف المباريات".