الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتشار أنباء اعتدائه على فرد أمن.. إلهامي عجينة ينفي.. وجامعة المنصورة تؤكد روايته

الهامي عجينة
الهامي عجينة

حالة جديدة من الجدل أثارها النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، في جامعة المنصورة، عقب تعديه على أفراد أمن الجامعة، أمس، وذلك أثناء زيارة النائب لأحد المرضى، على فرد أمن يدعى أحمد الشربينى 33 سنة، وذلك بعد دخول لنائب واثنين من المرافقين له مع إحدى الحالات، بالإضافة لصفعه.

ألهامي عجينة يكشف الحقيقة

ومن جانبه نفى النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، في جامعة المنصورة، ما تردد في وسائل الإعلام حول على فرد أمن يدعى أحمد الشربينى 33 سنة، وصفعه، مؤكدًا أنه عرف بالصدفة من صحقية اتصلت به قائلا "مافيش حاجة حصلت، أنا عرفت عن الموضوع من صحفية اتصلت بيا ولما دورت اتفاجئت بالكلام اللي اتكتب عن الموضوع، وأنا معملتش أي حاجة".

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن كل ما حدث هو شو إعلامي، من قبل بعض بعض معارضيه، حيث سربوا معلومات لا أساس لها من الصحة، وأكد أنه لم يذهب إلى المنصورة في إحدى المستشفيات، أنه في بلقاس منذ فترة طويلة، مركد أن ما انتشر كان بسبب اقتراب الانتخابات رغبة في تشويه صورته.

جامعة المنصورة تنفي

ومن جانبه قال الدكتور هاني هلال، المتحدث الرسمي باسم جامعة المنصورة إن ما قيل عن تقديم أي جهة تابعة للجامعة شكوى ضد النائب إلهامي عجينة غير صحيح، فلم يتم تقديم أي شكوى من أي جهة ضد النائب أن ذلك لن يحدث.

اقرأ أيضًا: خاص| ما هو الماء المقدس الذي ألقاه البابا تواضروس في النيل؟

وأضاف المتحدث الرسمي باسم جامعة المنصورة، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنه لم يتقدم لأي مستشفى تابعة للجامعة أي شكوى ضد النائب، ولم يحدث أي شغب خلال الفترة الماضية.

موضوعات متعلقة