الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:33 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وليد هويدي يتحدث عن موعد عودة المقاصة للتدريبات.. ويكشف موقف إيهاب جلال مع الفريق

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، على أن الفريق سيعود للتدريبات 4 يوليو المقبل؛ وذلك في إطار الاستعدادات لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز من جديد.

وقال هويدي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبوترس": "لاعبو المقاصة سيعودون للتدريبات الجماعية في الرابع من يوليو المقبل؛ وذلك بعد ظهور نتيجة مسحة فيروس كورونا الثانية التي تم إجراءها على اللاعبين".

وأضاف مدير الكرة بالفريق الفيومي: "إيهاب جلال، مدرب الفريق مستمر حتى نهاية الموسم الجاري، ووعد الإدارة أنه سيستمر الموسم المقبل أيضًا".

اقرأ أيضًا: طلعت يوسف: أتمنى ضم هذا الثنائي للاتحاد السكندري

وتابع: "إيهاب جلال حضر المسحة الأولى والمسحة الثانية وحضر الإجتماع مع الإدارة وإجتمع باللاعبين، وهو صديق مقرب لي كل هذه شواهد أنه لا صحة عما تردد أنه سيرحل إلى نادي بيراميدز، هو أخبرنا بمفاوضات بيراميدز عندما كان مديرًا فنيًا للمصري".

واختتم: "لم يتحدث معنا أحد من النادي الأهلي بشأن ضم محمد إبراهيم مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قد يكونوا تواصلوا مع أحد المسؤولين لكن لم يتحدث معي أحد ولم تصلنا عروض رسمية من الأهلي لضمه".

وارتبط اسم محمد إبراهيم بالانضمام للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتدعيم مركز المهاجم الصريح، خصوصًا بعد إبداء لجنة التخطيط بالأهلي ترحيبها بانضمام اللاعب للأحمر لما يمتلكه من إمكانات فنية رائعة.