الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلعت يوسف: أتمنى ضم هذا الثنائي للاتحاد السكندري

طلعت يوسف
طلعت يوسف


كشف طلعت يوسف، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري عن رغبته في ضم الثنائي أحمد مدبولي، صانع ألعاب الإسماعيلي، وكريم بامبو لاعب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة؛ وذلك لتعويض رحيل الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت عن الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد أبلغوا إدارة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت لصفوف الأبيض بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء فترة إعارة الثنائي للفريق.
وقال طلعت يوسف في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "أتمنى ضم الثنائي كريم بامبو وأحمد مدبولي لصفوف الاتحاد، وذلك في حالة رحيل الثنائي رزاق سيسيه وكريم بامبو عن صفوف الفريق".

اقرأ أيضًا: لماذا يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية على دفعة واحدةغدا؟..اعرف السبب
وأعلن نادي الاتحاد السكندري عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد إجراء المسحة الأولى من فيروس كورونا المستجد، ولم يعلن نادي الاتحاد السكندري عن اسم اللاعب احترامًا لمشاعره.
من جانبه أكد عمرو الأشلم، طبيب الفريق على أن حالة اللاعب المصاب بكورونا مستقرة، مشيرًا إلى تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا.
ورفض طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية إلا بعد ظهور نتيجة المسحة الثانية من وباء كورونا المستجد.