الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دار الافتاء: جماعة الإخوان الإرهابية خوارج العصر وأعداء مصر

دار الافتاء المصرية
دار الافتاء المصرية


يحتفل الشعب المصري اليوم الثلاثاء بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، التي كشفت عن شجاعة وقدرة الشعب المصري في التخلص من جماعة الإخوان الإرهابية، بعدما طالب المصريين القوات المسلحة بالحفاظ على مصر واستردادها من أيدي الجماعة الإرهابية.

 

لم تغفل دار الإفتاء المصرية عن الحديث عن ثورة 30 يونيو وأعمال جماعة الإخوان الإرهابية في تدمير مصر، حيث نشرت دار الإفتاء على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلةً: "جماعة الإخوان الإرهابية هم خوارج العصر وأعداء مصر الذين نشروا الدمار والخراب في البلاد باسم إقامة الدين".

وأضافت دار الإفتاء أنه منذ نشأة جماعة الإخوان لم يكن لهم أي منجز حضاري يخدم الوطن أو الدين، قائلة: "منذ نشأتهم الغبراء لم تقدم جماعة الإخوان الإرهابية أي منجز حضاري يخدم وطنهم أو دينهم".

اقرأ أيضًا: هل يجوز دفع الزكاة في دعم المستشفيات الحكومية؟ دار الإفتاء تجيب

واستكملت دار الإفتاء في منشورها على صفحتها قائلة: "والله بيننا وبينهم وجند مصر في مواجهتهم وسهام الحق في نحورهم ولينصرن الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها".

 

وأكدت أن الله عز وجل سيحفظ مصر وأرضها وسماءها ولو كره الحاقدون من جماعة الإخوان الإرهابية، قائلة"سيحفظ لببه بحفظه أمن مصر وأمانها وأرضها وسماءها ولو كره الحاقدون من جماعة الإخوان راعية البغي وداعمة الضلال".