الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كم كنت عظيما”.. محمد فؤاد يكشف بداية مشواره الفني على يد عزت أبو عوف

محمد فؤاد وعزت أبو عوف
محمد فؤاد وعزت أبو عوف

تذكر الفنان محمد فؤاد الراحل عزت أبو عوف بكلمات مؤثرة، حيث تحدث عن فضله عليه وأنه من قدمه في مشوراه الفني، وذلك إيحاء لذكرى وفاته الأولى التي مرت أمس الموافق 1 يوليو.

 

وكتب محمد فؤاد عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أبويا وأخويا عزت أبو عوف في يوم من الأيام خوفت الناس تزهق من كلامي عليك.. قولت أعمل فيلم اسمه إسماعيلية رايح جاي أوصل من خلاله للناس كم كنت عظيما كإنسان وفنان معي في بدايتي".


وأضاف: "فنان قدمني بنفسه للناس كمطرب وتحمل عبئ مسئوليه تقديم موهبه أنا نفسي كنت أشكك فيها وماعنديش ثقة كافية تؤهلني لموجهه جمهور مصر الكريم..وقولت الفيلم ده يلخص ماحدث..ومن خلاله أرد جميلك ياراجل ياعظيم".

 

وتابع: "لقتني بعد الفيلم بيزداد كلامي عنك وأيقنت أني لو فضلت أتكلم عنك وعن كرم أخلاقك لاخر عمري مش كفايه ومفيش أي كلام يوفي حقك.. رحمك الله رحمه واسعة وأسكنك الفردوس الأعلى و جعلك مسرور القلب مع الصالحين في جنة النعيم تلميذك محمد فؤاد".

اقرأ أيضًا: من الطب للموسيقى ثم التمثيل.. حكايات وأسرار في حياة ”برنس الشاشة” عزت أبو عوف (صور)

 

ورحل عن عالمنا عزت أبو عوف في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 1 يوليو 2019، عن عمر يناهز 71 عامًا، بعد صراع مع المرض الذي حل به بعد وفاة زوجته فاطيما، ودخل قبل وفاته في غيبوبة إثر مضاعفات مرض القلب.

موضوعات متعلقة