الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:42 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بسبب ضرب زوجته.. جوني ديب يقاضي ”ذا صن” والقضاء يأمر باستمرار دعوى التشهير

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

وافق قاض بريطاني يوم الخميس، على استمرار دعوى التشهير التي أقامها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد صحيفة "ذا صن" لنشرها مزاعم بأنه أساء لزوجته السابقة وذلك بعد رفض مسعى الصحيفة لحفظ القضية.

ويقاضي جونبي ديب (57 عاما) شركة نيوز جروب نيوسبيبرز ناشرة صحيفة "ذا صن" ورئيس تحريرها التنفيذي دان وتون أمام المحكمة العليا في لندن بتهمة التشهير بسبب مقال كتبه وتون في 2018 وصفه فيه ديب بأنه يضرب زوجته.

وفي الأسبوع الماضي حكم القاضي آندرو نيكول، بأن جوني ديب لم يلتزم بالكامل بقرار للمحكمة لأنه لم يقدم تفاصيل رسائل نصية عبر الهاتف المحمول مع مساعده قال الفريق القانوني لصحيفة "ذا صن" إنها تشير إلى جلب مخدرات للممثل.

وتذرع آدم فولانسكي محامي الصحيفة بأن هذا يعني وجوب إسقاط القضية.

زواج جوني ديب وآمبر هيرد.. وطلاق بعد نزاع مرير

وتزوج جوني ديب من الممثلة آمبر هيرد في فبراير 2015 لكنها أقامت دعوى طلاق بعد 15 شهرا فقط، واتهمته بالاعتداء البدني أثناء علاقتهما وهو ما نفاه ديب.

وانتهت تسوية طلاق مرير للنجم السينمائي جوني ديب والممثلة آمبر هيرد، في 20 مايو 2020، لينتهي زواج الاثنين بعد شهور من مزاعم هيرد عن تعرضها للعنف بالمنزل في مقابل مزاعم ديب بالابتزاز المالي.

وتضمنت الوثائق القضائية التي قدمت في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، تفاصيل تقسيم الأصول الزوجية وموافقة ديب (53 عاما) على دفع مبلغ سبق الإعلان عنه يبلغ 7 ملايين دولار إلى هيرد (30 عاما) والتي قالت إنها سوف تتبرع به لأعمال خيرية.

وقالت في وثائق الدعوى إن ديب كان يسيء إليها خلال الزواج، وإن هذا الأمر بلغ ذروته خلال مشادة في مايو، حيث قذف هاتفا محمولا في وجهها وحطم بعض الأشياء في شقتها.

ونفت محامية عن ديب مزاعم الإساءة هذه، ودافعت بأن هيرد "تحاول الحصول على تسوية مالية سابقة لأوانها من خلال الزعم بتعرضها للإساءة".

وتبدأ دعوى التشهير يوم الثلاثاء القادم على أن تستمر لثلاثة أسابيع، ومن المتوقع أن يدلي كل من ديب وهيرد بشهادته.