الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:22 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باكاري جاساما حكما لمباراة الأهلي والوداد في دوري الأبطال

جاساما
جاساما

كشفت تقارير صحفية معربية عن تعيين الحكم الجامبي باكاري جاساما، لقيادة مباراة الوداد الرياضي والأهلي، يوم 5 سبتمبر المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الصباح المغربية، فإن تعيين جاساما، لقيادة مباراة الوداد والأهلي، أغضب الوداديين، الذين رفضوا الفكرة وطالبوا بتغييره.

وأضافت الصحيفة المغربية أن جاساما ما زال مرتبطا لدى الوداديين، بأحداث ملعب "رادس" في إياب نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي، إذ رفض احتساب هدف لوليد الكرتي، والذي أدى إلى إنهاء المباراة بطريقة غير طبيعية.

وأوضحت الصحيفة أن الكاف سينظر في إمكانية تأجيل مباراتي نصف النهائي، إلى ما بعد 15 سبتمبر المقبل، بطلب من الرجاء والوداد، بهدف فسح المجال أمام إنهاء مباريات الدوري قبل 13 سبتمبر المقبل، ثم التفرغ بعد ذلك إلى دوري الأبطال.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر أول أمس الثلاثاء، إجراء مباراتي نصف النهاية بين الوداد والأهلي، ثم الرجاء والزمالك، بملعب أحمد أهيدجو بياوندي في الكاميرون، في مباراة فاصلة.

بعد تعيين بيبو رئيسا لقطاع الناشئين.. هشام حنفي يتقدم باستقالته

في سياق آخر، تقدم هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، fاستقالته من كنصبه كنائب لمدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء بسبب بعض الظروف الخاصة.

وتقدم حنفي باعتذار مكتوب إلى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح اليوم، الخميس، حيث تمسكت إدارة الأحمر ببقاءه خاصة أنه واحد من أهم الكوادر في قطاع الناشئين إلا أنه تمسك بالاستقالة.

ويرغب هشام حنفي في خوض تجربة جديدة خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض للعمل خارج الأهلي سواء في المجال التدريبي أو في العمل الإعلامي.

اقرا أيضا: في جلسة مع وزير الرياضة.. مرتضى منصور يوافق على استكمال الدوري