الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:01 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رؤيته في منزل أنجلينا جولي.. حقيقة ارتباط براد بيت بنجمة شهيرة

براد بيت
براد بيت

يواجه نجم هوليوود الشهير براد بيت شائعة جديدة حيث يعد من أشهر النجوم محط تركيز كل وسائل الإعلام الفنية بجانب وسائل التواصل الاجتماعي، ما يجعله يواجه العديد من الشائعات.

وآخرها هى ارتباط براد بيت بنجمة الأوسكار الأمريكية جينا دافيس، حيث أشار أحد التقارير بمجلة "New Idea" إلى أن النجمين براد ودافيس اللذين تعاونا معًا في فيلم " Thelma & Louise " عام 1991 قررا أن يحولا الخيال لحقيقة.

وتزعم التقارير أن براد بيت وجينا دافيس يخططا للقاء مثير لتناول العشاء في أجواء مميزة جعل أصدقائهما المقربين يتوقعون أنها بداية قصة حب، وبحسب المجلة زعم أحد الأصدقاء المقربين للممثلة الشهيرة أنها متحمسة للغاية بشأن موعدها القادم مع نجم هوليوود الذي ربما يعوضها عن قصة حبها التي تدمرت بعد طلاقها من زوجها ريزا جراحي.

اقرأ أيضًا: تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة إليسا مع الجمهور المغربي

ولكن من جانبه نفى موقع "جوسيب كوب" تلك الشائعة التي انتشرت خلال الساعات الماضية حيث تواصلوا مع مصدر مقرب من النجم براد بيت وقال إن القصة غير صحيحة ووهمية.

وقبل أيام، أثار براد بيت جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا وبين جمهوره، ويأتي ذلك بعد أن التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة أنجلينا جولي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية حيث استغرق ساعتين، منذ انفصالهما في 2016.