الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:29 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: دوري الأبطال قيمته 50 مليون.. ومتفائل بالبطولات ذات النفس القصير

الزمالك بطل السوبر الإفريقي
الزمالك بطل السوبر الإفريقي

أعرب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن مصير البطولة الإفريقية دوري الأبطال، للنسخة الحالية، بعدما قرر أن يكون دور نصف نهائي البطولة والنهائي من مباراة واحدة في ملعب محايد، بسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، بعد تفشي فيروس كورونا.

وخلال تصريحاته لقناة الزمالك، قال مرتضى منصور:" اشكر كارتيرون أنه تنازل عن 50% من مستحقات الاربع الأشهر الاخيرة، مصطفى محمد من أفضل اللاعبين ذهب لطنطا وأندية أخر كان "مطفي"، وعندما قدم للزمالك سطع أسمه، وجاءت له عروض من الخارج وكل الأندية تتحدت عنه".

وأضاف رئيس الزمالك:" أمامنا بطولة مهمة جدًا أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر المقبل، كارتيرون سيضع خطة التدريب، وإذا فوزنا على الرجاء نصل للنهائي، ونكسب الأهلي أو الوداد، أيًا كان الفريق الذي سيصل للنهائي.. أخذنا بطولة مهمة جدًا من ركلات الحظ، ودائمًا اتفائل بالبطولات التي من مباراة واحدة، مثل نهائي الكأس أو السوبر".

وواصل منصور:" سيكون هناك معسكر لفريق الزمالك قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا بعشرة أيام، سواء في اليونان أو إسبانيا أو الأمارات أو الكويت أو السعودية، أي دولة يحددها كارتيرون، وسيتحرك الفريق من المعسكر على الكاميرون".

وأردف رئيس الزمالك:" ربنا يوفقنا في بطولة شهر سبتمبر، مكافآتها 50 مليون جنية، واللاعيبه سترى ما لم تكن تحلم برؤيته يومًا ما.. دائما اقول لهم أحلموا وانا معاكم، لا يهمني الأموال، مثلما تهمني سعادة الملايين من الجماهير البيضاء بالبطولات".

اقرأ أيضًا: سيد عبد الحفيظ يعلق على تعيين بكاري جاساما حكمًا لموقعة الوداد

 

الدوري مكافآته مليون.. دوري الأبطال 50 مليون

وعن مشاركة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز واستكمال المنافسات:" الدوري المصري مكافأته مليون جنيه.. وأمامي مباراتين بـ 50 مليون جنيه.. اللاعبيين عندما يكسبوا بطولة الدوري كل لاعب سوف يأخذ 10 آلاف جنيه، ولكن في إفريقيا إذا كسبنا كل شخص منهم سيأخذ 100 أو 150 ألف جنيه".

واختتم:" قبل الأموال يهمنا إسعاد الملايين من الجماهير ببطولة كبيرة غائبه عن النادي منذ 2002".