الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 11:31 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ يعلق على تعيين بكاري جاساما حكمًا للموقعة الوداد

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موقفهم من التقارير المغربية التي كشفت مساء أمس الخميس عن اتخاذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لقرار تعيين الجامبي بكاري جاساما، حكمًا لموقعة الأهلي ضد الوداد في لقاء نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، والمقرر له 5 سبتمبر المقبل في الكاميرون.

وفي أول رد من النادي الأهلي على هذا القرار، كشف سيد عبد الحفيظ، عن رأيهم في تعيين جاساما، مؤكدًا أنه من أكفأ الحكام في القارة السمراء، وأنه من المستبعد تعيينه بعدما تولى الإدارة التحكيمية للقاء الأهلي ضد صن داونز في لقائهم الأخير.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته الإعلامية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمر أديب، عبر شاشة "أم.بي.سي.مصر":" بكاري جاساما قدم مباراة عمره في دور الثمانية بين الأهلي وصن دوانز، ولكن (احنا اتلسعنا منه كتير)".

وأضاف:" لن تكون منطقية أن يدير مباراة العودة في دور الـ8 ثم مباراة نصف النهائي، ومن الممكن أن يحدث هذا في الأدوار الأولية لكن ليس في الأدوار الختامية.. أعتقد أنه لو تم اختياره لإدارة المباراة لن يكون اختيار منطقي، ولكن لن نفعل أي شيء".

نتمنى مواجهة الزمالك في النهائي

وتمنى سيد عبد الحفيظ، مواجهة منافسه الأزلي الزمالك في المباراة النهائية، في حال تمكن الفريقان من عبور مباريات نصف النهائي، وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحاته:" أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم".

وتابع:" وجود الأهلي والزمالك لأن هذا في مصلحة الكرة المصرية، لا أظن أن هذا حدث من قبل، وبالتأكيد سيكون أمر جيد".

اقرأ ايضًا: وزير الرياضة يكشف الحالة الوحيدة لإلغاء الدوري

وعن سفر البعثتين في طائرة واحدة، وضح عبد الحفيظ الآتي:" لا يوجد مشكلة حتى لو أقمنا في فندق واحد، المنافسة شئ والعلاقات الأخرى شئ آخر".