الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| فريق أسوان يعلن عن إصابة جديدة بكورونا في صفوفه

اسوان
اسوان

أعلن مصطفي أمين، المشرف العام علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن نتيجة المسحة الثانية التي خضع لها لاعبي الفريق وأجهزتهم الفنية والإدارية والطبية، ضمن استعدادات الفريق تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي مرى أخرى، ومنافسات الدوري الممتاز.

وخلال تصريحاته اليوم، أعلن المشرف العام علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن ظهور حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا بعد المسحة الثانية، التي أجريت على لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري بالمركز الأولمبيي بالقاهرة.

لتعد بذلك هي الحالة الثانية في فريق الجنوب، بعدما تم اكتشاف حالة أخرى عقب إجراء المسحة الأولى.

وأكد نادي أسوان في بيانه:" الحالة الإيجابية الثانية من اللاعبين، بعد عمل المسحة الثانية أول أمس، وقد اتخذنا جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية بالنسبة للاعب ، والتعامل معه طبقا للبروتوكل المتبع من وزارة الصحة لضمان سلامة الجميع".

من الجدير بالذكر أن مسئولي نادي أسوان قد كشفوا قبل أيام عن وجود حالة إيجابية أولي، مصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الأولى.

اقرأ ايضًا: عاجل| بعد إعلانه عن إصابته بكورونا.. سلبية المسحة الثانية لمحمد عواد

 

الزمالك يجري المسحة الأولى

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وجهازهم الفني والإداري والطبي، لإجراء المسحة الطبية الأولى، للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا المستجد، استعدادًا لعودة الفريق لأداء التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي، وبطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وخلال إجراء المسحة ظهر اليوم في مقر النادي بميت عقبة، أعلن محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي، أنه تم إجراء تحاليل للاطمئنان على صحة اللاعبين، ولذلك في حضور وتواجد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، خلال إجراء المسحة.

موضوعات متعلقة