الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:47 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

شقيقة أحمد زكي ترد على محمد رمضان: نرفض تقديم مسلسل الإمبراطور وسنلجأ للقضاء

أحمد زكي ومحمد رمضان
أحمد زكي ومحمد رمضان

رد فعل سريع من أسرة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، بعد تصريح النجم محمد رمضان الأخير بأنه ليس من حق عائلة الإمبراطور الاعتراض على تقديم مسلسل عن حياة الراحل في الموسم الدرامي الرمضاني 2021.

وقالت "إيمان" شقيقة الراحل أحمد زكي من والدته، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، إنهم رافضين تماماً لتقديم مسلسل عن أحمد زكي احترامًا لوصية الراحل، لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، متابعة: "نستغرب من تصريح محمد رمضان أنه ليس من حقنا الاعتراض".

وأضافت إيمان شقيقة أحمد زكي: "أؤكد يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا، لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيء رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية".

وكشفت شقيقة أحمد زكي أن العائلة تقدمت بدعوى قضائية من أجل استرداد مقتنيات أحمد زكي، قائلة "لأنها تخص أحمد زكي ووالدتي فقط ولا تخص رامي، ونريدها حتى نضعها في مكانها الصحيح وهو متحف تابع للدولة".

اقرأ أيضا| حسام حداد يعلن تعافيه من فيروس كورونا: فترة من أصعب فترات حياتي

عائلة أحمد زكي تهدد: سنلجأ للقضاء لوقف مسلسل الإمبراطور

وتابعت إيمان شقيقة أحمد زكي: "أعتب على الأستاذ بشير الديك لأنه لم يعود لنا حتى يعلم إن كنا موافقين على المسلسل أم لا، فنحن شقيقاته ولنا حق".

واختتمت تصريحاتها: "نحن رافضين المسلسل بشكل نهائي لأنها وصية أحمد زكي، وهيثم قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده، وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء، وليس من حقهم كما قال المؤلف بشير الديك اعتبار أحمد زكي شخصية عامة والمتاجرة باسمه، وكل من يحب أحمد زكي عليه أن يحافظ على وصيته، وألا يكون هدفهم الكسب المادي فقط، وأضيف ليس من حق شقيقه رامي الموافقة على المسلسل فهو له الحق فقط في الجزء الخاص بوالدته هالة فؤاد".