الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 03:46 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

أشرف زكي يكشف لـ”الطريق” حقيقة وقف ميس حمدان عن التمثيل

اشرف زكي
اشرف زكي

كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن مدى صحة الأخبار التي تم تداولها حول اتخاذ النقابة اجراءات لوقف الفنانة ميس حمدان على خلفية ظهورها في مقطع فيديو أثارت الجدل من خلاله وتعرضت للهجوم بشأن اتهامها بالتنمر.

وأضاف أشرف زكي في تصريح خاص لـ "الطريق" قائلًا: "أنا قرأت الخبر على بعض المواقع ولكنني لم أعرف عنه شيء على الإطلاق وهذا الكلام غير حقيقي".

 

أزمة ميس حمدان وإثارتها للجدل بسبب التنمر

وأثارت الفنانة ميس حمدان ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين وتعرضت للهجوم الشديد والنقد اللاذع من قبل المتابعين، بعدما نشرت فيديو تجسد من خلاله شخصية فتاة تدعى سماح محجبة وتنتمى إلى الفئة الشعبية وأسنانها غير متناسقة بـ "ضب"، واعتبرها الجمهور تنمر واهانة للفتيات الاتي يحملن نفس الصفات الشكلية.

وعلقت ميس حمدان على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، حيث كتبت: "سماح بادي ماني (من وحي خيالي ) .. الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الأفلام والمسلسلات والإسكتشات في السينما والتلفزيون والبرامج الفانتازيا الفكاهية من وحي الخيال من قديم الأزل".

 

وأضافت: " الهدف منه رسم الإبتسامه فقط وليس أي شيء تاني وإن الشباب بيعاكس الحلوة والوحشة كلهم متضررين ...فنانين كتار عرب وأجانب عملوا كاراكتارات فانتازيا كتير".

تعليقات المتابعين

وتلقت ميس العديد من التعليقات السلبية، كالتالي: "ليه التنمر على الناس اللي أسنانها مش مزبوطة؟"، "وهل خلقة ربي صارت للإستهزاء والتقليل من شكل الناس اللي أسنانهم فيها مشكلة !؟! اتقو الله في خلقته وفي مشاعر الناس".

اقرأ أيضًا: محمد دياب يكشف مفاجأة حول عودته للغناء.. تعرف عليها

 

وعلق آخرون كالتالي: "عيب أوي التنمر واضج جدا فكري الأول"، للأسف الأمر ليس مضحك هذا يعتبر تنمر واستهزاء على خلق الله حرام"، "حرام لإن في ناس شكلها كده فعلا هيضايقوا لو شافو حد بيتريق كده"، "فيديو رخم أنا هلغي المتابعة بسببه".

موضوعات متعلقة