الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| بايرن ميونخ بطلًا لكأس ألمانيا بعد فوزه على ليفركوزن

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ، بطولة كأس ألمانيا بعد الفوز على فريق باير ليفركوزن، في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأقيمت مباراة نهائي كأس ألمانيا على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة الألمانية برلين.

أحرز دافيد ألابا، الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 16، ثم تابعه زميله سيرج جنابري بالهدف الثاني في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرز الهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الهدف الثالث في الدقيقة 59، وقلص سفين بيندر الفارق لإحرازه الهدف الوحيد لليفركوزن في الدقيقة 61، واختتم ليفاندوفسكي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز حقق فريق بايرن ميونخ، لقب كأس ألمانيا للمرة العشرين في تاريخه.

اقرأ أيضًا: الدون يحلق منفردًا.. كرستيانو رونالدو يكسر رقمًا صمد 59 عامًا

وجاء تشكيل بايرن مونيخ لمواجهة ليفركوزن، كالتالي:

حراسة المرمى : مانويل نوير.

الدفاع : بواتينج ، بافارد ، ديفيز ، ألابا.

لوسط : مولر ، جوريتسكا ، كيميتش.

الهجوم : كومان ، ليفاندوفسكي ، جنابري.