الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إلهام شاهين تكشف لـ”الطريق” عن الوصية الأخيرة لرجاء الجداوي (فيديو)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نعت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، خلال تواجدها بجنازة الفنانة رجاء الجداوي: "إحنا بنحبها أوي، كانت أما وصديقة للجميع، كانت حاجة حلوة في حياتنا، إحنا زعلانين عليها أوي، مصر والعالم العربي كله زعلان عليه، وأهل الفن بشكل خاص، رجاء صديقة وأم وحبيبة لكل الأجيال، الكبار والصغيرين كل الناس بتحبها".

أضافت: "كنت بتواصل معاها في الأول قبل ما تدخل العناية المركزة، كانت بترد على التليفون وكنت بتكلم معاها، وبعد كده بقيت بتواصل مع بنتها".

وكشفت إلهام شاهين عن وصيتها الأخيرة، قائلةً: "كانت بتقول خدوا بالكم من نفسكم، خافوا من الكورونا، كانت خايفة يتكررها اللي حصل".

اقرأ أيضا| خاص| فيفي عبده باكية من جنازة رجاء الجداوي: ربنا استرد أمانته

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "مامي في ذمة الله".

وقال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تحدث مع مستشفى العزل في الإسماعيلية والتي كانت تمكث فيها الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، إن ابنتها أميرة ذهبت إلى المستشفى لإحضارها ومن ثم الذهاب إلى مقابر الأسرة في البساتين بالقاهرة لتشيعها إلى مثواها الأخير.

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية.

موضوعات متعلقة