الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوعدك عمري ما هنساكي.. شيماء سيف تنشر تسجيل صوتي خاص برجاء الجداوي

شيماء سيف
شيماء سيف

حرصت الفنانة شيماء سيف، على حضور جنازة الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكتبت شيماء سيف في نعي رجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "كانت صحبتي وحبيبتى وزى أمى، ربنا يعلم محبتك في قلبى من أول يوم اتقبلنا وكان تانى عمل ليا، كنت صغيرة أول ماشوفتينى ضحكتى وقولتيلى إنتى قلبك أبيض زى أميرة بنتى وبتفكرينى بيها وربنا هيكرمك فى شغلك وهتفتكرى كلامى، بس أهم نصيحة هقولهالك هى احترام المواعيد فى شغلنا، ومن يومها وأنا ماشية بنصيحتك وبقينا أعز أصحاب".

أضافت شيماء سيف: "لما اشتغلنا سوا بعدها فعلا كانت أحلى أيام، كنت بروح اللوكيشن علشانك، علشان أفضل معاكى وتحكيلى كل ذكرياتك، ويوم فرحى عمرى ما هنسى نظرتك ليا وفرحتك بيا كإنك أمى بالظبط، وزادت فرحتى لما جيتى سكنتى جنبى وبقيتى تصحى الصبح تقوليلي تعالى حالا نفطر سوا وحشانى، وأنزل جرى أجيلك، وعمرها ما كانت بترسى على فطار، لا ده أنا كنت بمشى من عندك آخر الليل من كتر ما كنتى مابتسبنيش أامشى عشان قعدتنا حلوة وروحك حلوة".

تابعت: "أنا بحبك أوى وأوعدك عمرى ما هنساكى وهفضل أدعيلك لآخر يوم في عمرى، ربنا يرضى عنك ويثبتك عند السؤال ويجعل ألمك وخوفك في ميزان حسناتك.. اللهم لقنها حجتها واغفر لها وارحمها.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت شيماء سيف تسجيل خاص بينها وبين رجاء الجداوي، تقول لها فيه الأخيرة: "أنا بحبك أوي، بحبك أوي أوي، ومش عارفة ليه وأنا قاعدة في الساحل وحدي تماما كده فكرت فيكي، وفكرت في إنك وحشاني أوي، وفكرت في الأيام الحلوة اللي قضينها مع بعض، قضينا وقت حلو أوي أوي، عايزة أشوفك وأطمن عليكي، طمنيني كارتر عامل إيه معاكي ولا أجيله أملص ودانه، بحبك يا حبيبتي، وخلي بالك من نفسك".

اقرأ أيضا| وفاة رجاء الجداوي تجمع بين منة شلبي وحنان ترك بعد غياب

كورونا يهزم رجاء الجداوي

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية بعد مرور أكثر من 40 يوما.

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "مامي في ذمة الله".

وشُيّع جثمان الفنانة القديرة رجاء الجداوي، ظهر اليوم الأحد، وحضر الجنازة عدد محدود من الفنانين، وهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، الإعلامية مفيدة شيحة، الفنان منير مكرم، النجمة إلهام شاهين، النجمة فيفي عبده، الفنانة شيماء سيف وزوجها، والفنان محمد الشقنقيري، بالإضافة لحضور ابنتها أميرة مختار، وحفيدتها الوحيدة.

وأدى الحضور صلاة الجنازة على الراحلة رجاء الجداوي، ووارى جثمانها الثرى بمقابر العائلة بمنطقة البساتين في القاهرة.