الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”التموين أحسن من كاف” و”زيت وسكر باقي نقط القرن”.. شاهد سخرية الجماهير من تسجيل الزمالك لقب نادي القرن في وزارة التموين (صور)

بعد اشتعال الأزمة بين الأهلي والزمالك، بعد تحركات مسؤولو الأبيض في إثبات أحقيتهم في الحصول على لقب القرن الإفريقي، المتوج به الأحمر منذ 20 عامًا، بتسجيل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بتسجيل شعار "الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي"، استقبلت  جماهير القلعة الحمراء ما حدث بسيل من السخرية و"الكوميكسات" على مواقع التواصل الإجتماعي.

فتسجيل لقب القرن الإفريقي في وزارة التموين، أثار سخرية الجماهير الحمراء، الذين تسابقوا في تصميم "الكوميكسات"، على مواقل التواصل الاجتماعي، للسخرية من إجراء مرتضى منصور.

وكان مرتضى منصور قد كشف عن المفاجأة المدوية التي وعد بها الجماهير في وقت سابق، حيث قال خلال فيديو مصور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، منذ اللحظة التي أعلننا فيها عن أحقيتنا بالحصول على لقب نادي القرن، وكتابة مذكرة رسمية للجهات الدولية المختصة، لأن هذا حقنا.. وحزين على رد فعل الخطيب بعدها".

وأضاف مرتضى منصور:" الخطيب أجر ولد "قليل الأدب، كداب، صندوق زبالة"، وذلك حتى يشتمني فقط، وهذا له رد آخر بشكل منفرد، فهو رد سجون، والجريدة التي يعمل بها أدعت أن محمد عواد، حارس الفريق يدعي على المرض، وأنه أصيب بكورونا".

وواصل:" بالأرقام أن الزمالك حصل على 9 بطولات والأهلي حصد 7 فقط، ولكن المشكلة لدى النادي الأهلي هي اليافطة التي علقها النادي على بوابته.. وهي سبب الأزمة، هو النادي الأهلي بطل القرن في أي لعبة بالظبط؟".

اقرأ أيضا: خاص| ”التجارة الداخلية” يفجر مفاجأة حول تسجيل الزمالك علامة نادي القرن في وزارة التموين

 

مرتضى منصور يطالب الأهلي بإزالة شعار نادي القرن

وطالب مرتضى منصور من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث قال: "أنا كمرتضى منصور بأمر النادي الأهلي ومحمود الخطيب لإزالة شعار نادي القرن، وفورًا يتم إزالة اللافتات لأنني أنا نادي القرن وصاحب العلامة المسجلة".

وأضاف رئيس الزمالك: "أنا كنادي الزمالك المحترم، مسجل علامتي التجارية وحصلت على العلامة الفكرية التي تنادي بها في وزارة التموين، وأملك الحق في إصدار الأوامر، بصفتي صاحب العلامة التجارية، أنا بعلمك القانون".

وتابع: "أنا نادي الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي للقرن العشرين وعلامتي التجارية مسجلة بذلك، لا أحد يملك أمري بإزالة لافتات النادي التي تحمل شعار نادي القرن والحاصلة على التسجيل من وزارة التجارة والتموين بأوراق رسمية".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "الزمالك له كل الحق في اللقب المرفوع على بوابته، لقد حصلنا على الأوراق التي تثبت ذلك من جهة رسمية مصرية، ولكن الأهلي من أين حصل على الفكرية التي يعلن عنها".